ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

أبو تريكة: هدف صلاح سينافس على بوشكاش.. وأعتقد أن هذا سر احتفاله

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي
انهال محمد أبو تريكة نجم كرة القدم المصرية، على مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول، الذي سجّل هدفا رائعا أمام تشيلسي.

ليفربول تجاوز تشيلسي بهدفين دون رد، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزية، مباراة شهدت هدفا خارقا لـ صلاح في شوط المباراة الثاني.

وقال أبو تريكة في تحليله للمباراة عبر beIN Sports: "صلاح فجّر مرمى تشيلسي، لكن بطريقة محترمة، بطريقة رياضية".

معتبرا أنه هدف أفضل من الذي سجله صلاح في إيفرتون بالموسم الماضي وحصد جائزة بوشكاش: "هذا الهدف أفضل من الهدف الذي فاز بجائزة بوشكاش، هذا الهدف سينافس على جائزة بوشكاش".

واستفاض تريكة في الإشادة بالهدف: "هدف فيه كثير من المهارة، أنا معجب بطريقة التسديد ووضع جسده، لو تواجد 5 حراس مثل كيبا لما استطاعوا التصدي".

وأوضح: "اتخذ قرار التسديد بمجرد استلام الكرة، إنها كرة مستحيلة على حارس المرمى، ذهبت في المكان الصحيح".

معتبرا أن صلاح رد بالشكل المناسب على منتقديه: "هذا هو الرد المناسب لمنتقدي صلاح، أخبره دائما أن لديه الموهبة للرد على كل المنتقدين، وهذه هي أفضل أنواع الردود، تماما كما فعل رحيم سترلينج أمام العنصرية".

مستفهما: "يقولون أنه يعيش موسما سيئا؟ لقد سجّل 19 هدفا في أفضل دوري بالعالم".

وعلّق تريكة على احتفال صلاح بالهدف: "أعتقد أنها حملة يوجا للسلام، لست متأكدا. لديه مدرب يوجا، إنها تساعده على التركيز".

وتعجّب تريكة من فوز جوردان هندرسون بجائزة أفضل لاعب في المباراة، ليقول بنبرة مازحة: "صلاح راح فين؟".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات