ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

بالفيديو – نابولي يرسِل كييفو إلى القسم الثاني ويؤجل تتويج يوفنتوس بالدوري

- كتب   -  
كاليدو كوليبالي - نابولي
أجّل نابولي تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي، بفوزه على ضيفه كييفو فيرونا 3-1، على ملعب سان باولو، في الجولة 32 من المسابقة.

السنغالي كاليدو كوليبالي سجّل مرتين، فيما سجّل زميله أركاديوش ميليك هدفا، بينما سجّل بوستيان سيزار هدف كييفو الوحيد.

ليرفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد كييفو عند 11 نقطة في المركز 20 –الأخير-، ليتأكد هبوطه رسميا إلى دوري القسم الثاني.

كوليبالي افتتح التسجيل لـ نابولي بضربة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها دريس ميرتنز في الدقيقة 15.

نابولي انتظر حتى الدقيقة 64 ليضيف الهدف الثاني بواسطة البولندي ميليك الذي أطلق تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء.

قبل أن يُنهي كوليبالي أي أمل في احتفالات جماهير يوفنتوس الليلة، بهدف ثالث لـ نابولي في الدقيقة 81.

وأخيرا سجّل سيزار هدفا رأسيا لم يغن ولم يسمن من جوع في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ليقلّص نابولي الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى 17 نقطة بعد أن خسر فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف أمام سبال أمس السبت وفوّت فرصة التتويج.

بينما وصل الفارق بين كييفو وبولونيا صاحب المركز 17 إلى 20 نقطة قبل 6 جولات فقط على النهاية، ليتأكد هبوطه بعد أن قضى الموسم بأكمله في مراكز السقوط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات