ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

بالفيديو – نابولي يرسِل كييفو إلى القسم الثاني ويؤجل تتويج يوفنتوس بالدوري

- كتب   -  
كاليدو كوليبالي - نابولي
أجّل نابولي تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي، بفوزه على ضيفه كييفو فيرونا 3-1، على ملعب سان باولو، في الجولة 32 من المسابقة.

السنغالي كاليدو كوليبالي سجّل مرتين، فيما سجّل زميله أركاديوش ميليك هدفا، بينما سجّل بوستيان سيزار هدف كييفو الوحيد.

ليرفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد كييفو عند 11 نقطة في المركز 20 –الأخير-، ليتأكد هبوطه رسميا إلى دوري القسم الثاني.

كوليبالي افتتح التسجيل لـ نابولي بضربة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها دريس ميرتنز في الدقيقة 15.

نابولي انتظر حتى الدقيقة 64 ليضيف الهدف الثاني بواسطة البولندي ميليك الذي أطلق تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء.

قبل أن يُنهي كوليبالي أي أمل في احتفالات جماهير يوفنتوس الليلة، بهدف ثالث لـ نابولي في الدقيقة 81.

وأخيرا سجّل سيزار هدفا رأسيا لم يغن ولم يسمن من جوع في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ليقلّص نابولي الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى 17 نقطة بعد أن خسر فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف أمام سبال أمس السبت وفوّت فرصة التتويج.

بينما وصل الفارق بين كييفو وبولونيا صاحب المركز 17 إلى 20 نقطة قبل 6 جولات فقط على النهاية، ليتأكد هبوطه بعد أن قضى الموسم بأكمله في مراكز السقوط.

التعليقات