ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي

- كتب   -  
حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي
حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي
 

ايوان ليبيا - وكالات :

أقامت منظمة الرونق للمرأة والطفل مع منظمة المستقبل للأسرة والطفل، حفل تأبين للإعلامية الراحلة “فتحية علي كردوغة” تحت شعار (وداعاً فراشة بنغازي). هذا وحضر التأبين الذي أقيم أمس السبت في مسرح الطفل، والد الفقيدة الحاج علي كردوغة، وعدد من الفنانين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني.

الجدير بالذكر إن الإعلامية فتحية كردوغة وافتها المنية يوم الأربعاء متأثرة بإصابتها في حادث مروري وقع على الطريق المؤدي من منطقة أرض زواوة إلى عمارات السبخة بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي.

وأُسعفت بوكردوغة إلى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث‘ لكن إصابتها البالغة في الرأس، أدت لوفاتها بعد 10 دقائق من وصولها إلى المستشفى، ومحاولة الأطباء إنقاذ حياتها.

كردوغة خريجة معهد الخدمة الاجتماعية قسم الرعاية الاجتماعية العام 1996، وباشرت العمل كاختصاصية اجتماعية في مدرسة ثانوية، وكانت تسعى للحصول على الدراسات العليا لنفس التخصص، وكانت تعشق العمل الإذاعي.

بدأت كردوغة العمل عبر الراديو في 2004 من خلال برنامج «مع الأسرة» الذي كانت فيه عضوًا اجتماعيًّا، بعد أن قدمها للعمل المخرج الأستاذ فهيم الشريف وبعد ذلك بدأت تجربة الإعداد والتقديم عبر إذاعة «بنغازى المحلية» في برنامج «شؤون عائلية» مع الإذاعية سلمى نجم التي كانت في تلك الفترة تقدم برنامج «صباح الخير أول جماهيرية» عبر المرئية وكانت ضيفًا في أغلب الحلقات.

كانت بدايتها الفعلية بعد أحداث فبراير 2011، حيث قدمت برنامج «أوراق اجتماعية» في «راديو ليبيا الحرة» في أبريل 2011، وكانت ضمن طاقم العمل لإذاعة «ليبيا الأرضية».

التعليقات