ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي

- كتب   -  
حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي
حفل تأبين للإعلامية الراحلة فتحية كردوغة فى مسرح الطفل ببنغازي
 

ايوان ليبيا - وكالات :

أقامت منظمة الرونق للمرأة والطفل مع منظمة المستقبل للأسرة والطفل، حفل تأبين للإعلامية الراحلة “فتحية علي كردوغة” تحت شعار (وداعاً فراشة بنغازي). هذا وحضر التأبين الذي أقيم أمس السبت في مسرح الطفل، والد الفقيدة الحاج علي كردوغة، وعدد من الفنانين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني.

الجدير بالذكر إن الإعلامية فتحية كردوغة وافتها المنية يوم الأربعاء متأثرة بإصابتها في حادث مروري وقع على الطريق المؤدي من منطقة أرض زواوة إلى عمارات السبخة بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي.

وأُسعفت بوكردوغة إلى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث‘ لكن إصابتها البالغة في الرأس، أدت لوفاتها بعد 10 دقائق من وصولها إلى المستشفى، ومحاولة الأطباء إنقاذ حياتها.

كردوغة خريجة معهد الخدمة الاجتماعية قسم الرعاية الاجتماعية العام 1996، وباشرت العمل كاختصاصية اجتماعية في مدرسة ثانوية، وكانت تسعى للحصول على الدراسات العليا لنفس التخصص، وكانت تعشق العمل الإذاعي.

بدأت كردوغة العمل عبر الراديو في 2004 من خلال برنامج «مع الأسرة» الذي كانت فيه عضوًا اجتماعيًّا، بعد أن قدمها للعمل المخرج الأستاذ فهيم الشريف وبعد ذلك بدأت تجربة الإعداد والتقديم عبر إذاعة «بنغازى المحلية» في برنامج «شؤون عائلية» مع الإذاعية سلمى نجم التي كانت في تلك الفترة تقدم برنامج «صباح الخير أول جماهيرية» عبر المرئية وكانت ضيفًا في أغلب الحلقات.

كانت بدايتها الفعلية بعد أحداث فبراير 2011، حيث قدمت برنامج «أوراق اجتماعية» في «راديو ليبيا الحرة» في أبريل 2011، وكانت ضمن طاقم العمل لإذاعة «ليبيا الأرضية».

التعليقات