ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
السلطات الفرنسية توفر أكثر من 13 ألف شرطي لتأمين قمة السبعبريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبلعمرها 500 سنة.. الأميرة "نوستا" تعود إلى جبال الإنديز بعد 129 عاما فى بلاد العم سام| صورميركل ترفض مجددا إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانياجديد موقف نيمار.. المزيد من التعقيدات وخصم جديد لبرشلونة وريال مدريدصلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوريضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهرسكاي: الكشف الطبي يفصل ريبيري عن فيورنتيناوصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى طرابلسعائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبربركان الغضب: نجهز لمعركة كبرىزيادة مرتبات العناصر الطبية والمساعدةبحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبيةدخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية للخدمةاعلان مرزق مدينة منكوبةمسلح يحتجز 18 رهينة على متن حافلة في ريو دي جانيرو بالبرازيلأمريكا تطلق صاروخا بمدى يتجاوز 500 كلم.. وروسيا والصين تحذران من عودة سباق التسلحبريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونجالبرازيل: مقتل محتجز رهائن على متن حافلة في ريو دي جانيروأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019

مجلس النواب الليبى يتبنى عمليات الجيش لتحرير طرابلس من المليشيات الإرهابية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح امس السبت، دعم المجلس للمؤسسة العسكرية بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، ومثمنًا تضحيات أبناء القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب .

وقال صالح  – في كلمته خلال الجلسة الأولى للمجلس بمقره الدستوري في بنغازي – إن القوات المسلحة هي الضامن والمدافع عن الديمقراطية، مضيفًا “سنذهب إلى صناديق الاقتراع بعد أن ينهي الجيش عملياته في طرابلس” .

 

وأشار صالح إلى أن استقرار ليبيا لن يتم إلا بالتخلص من التنظيمات التي يقودها مطلوبين للعدالة الدولية والمحلية .

وأوضح صالح أن حكومة الصخيرات وقعت تحت سيطرة المليشيات المسلحة في طرابلس، داعيًا في الوقت ذاته قادة دول العالم للحفاظ على الأموال الليبية المجمدة، ورفع حظر التسليح على ليبيا .

وطالب صالح الحكومة الليبية المؤقتة، بتحمل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة، وتوفير احتياجات للمناطق المحررة من التنظيمات الإرهابية .

كما طالب رئيس مجلس النواب جميع النواب، لحضور الجلسات المقبلة التي ستعلن عنها رئاسة المجلس في وقت لاحق .

التعليقات