ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

مجلس النواب الليبى يتبنى عمليات الجيش لتحرير طرابلس من المليشيات الإرهابية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح امس السبت، دعم المجلس للمؤسسة العسكرية بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، ومثمنًا تضحيات أبناء القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب .

وقال صالح  – في كلمته خلال الجلسة الأولى للمجلس بمقره الدستوري في بنغازي – إن القوات المسلحة هي الضامن والمدافع عن الديمقراطية، مضيفًا “سنذهب إلى صناديق الاقتراع بعد أن ينهي الجيش عملياته في طرابلس” .

 

وأشار صالح إلى أن استقرار ليبيا لن يتم إلا بالتخلص من التنظيمات التي يقودها مطلوبين للعدالة الدولية والمحلية .

وأوضح صالح أن حكومة الصخيرات وقعت تحت سيطرة المليشيات المسلحة في طرابلس، داعيًا في الوقت ذاته قادة دول العالم للحفاظ على الأموال الليبية المجمدة، ورفع حظر التسليح على ليبيا .

وطالب صالح الحكومة الليبية المؤقتة، بتحمل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة، وتوفير احتياجات للمناطق المحررة من التنظيمات الإرهابية .

كما طالب رئيس مجلس النواب جميع النواب، لحضور الجلسات المقبلة التي ستعلن عنها رئاسة المجلس في وقت لاحق .

التعليقات