ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
موندو ديبورتيفو تكشف رسالة نيمار إلى الخليفي "أريد العودة إلى منزلي"رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديكوتينيو عن مصيره مع برشلونة: لا أحد يعلم مستقبلهلا ليجا يبرز مشاركة لاعبي الدوري الإسباني في أمم إفريقياالمملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

مجلس النواب الليبى يتبنى عمليات الجيش لتحرير طرابلس من المليشيات الإرهابية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح امس السبت، دعم المجلس للمؤسسة العسكرية بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، ومثمنًا تضحيات أبناء القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب .

وقال صالح  – في كلمته خلال الجلسة الأولى للمجلس بمقره الدستوري في بنغازي – إن القوات المسلحة هي الضامن والمدافع عن الديمقراطية، مضيفًا “سنذهب إلى صناديق الاقتراع بعد أن ينهي الجيش عملياته في طرابلس” .

 

وأشار صالح إلى أن استقرار ليبيا لن يتم إلا بالتخلص من التنظيمات التي يقودها مطلوبين للعدالة الدولية والمحلية .

وأوضح صالح أن حكومة الصخيرات وقعت تحت سيطرة المليشيات المسلحة في طرابلس، داعيًا في الوقت ذاته قادة دول العالم للحفاظ على الأموال الليبية المجمدة، ورفع حظر التسليح على ليبيا .

وطالب صالح الحكومة الليبية المؤقتة، بتحمل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة، وتوفير احتياجات للمناطق المحررة من التنظيمات الإرهابية .

كما طالب رئيس مجلس النواب جميع النواب، لحضور الجلسات المقبلة التي ستعلن عنها رئاسة المجلس في وقت لاحق .

التعليقات