ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

طريقة إخفاء الاتصال في الواتس اب

- كتب   -  
طريقة إخفاء الاتصال في الواتس اب
طريقة إخفاء الاتصال في الواتس اب

ايوان ليبيا - وكالات :

تطبيق الواتس اب، هو أحد التطبيقات التي يتم استخدامها من خلال الانترنت حتى تستطيع ان تقوم بعملية ارسال الرسائل النصية وأيضا الصور، وأيضا الرسائل الصوتية، حتى يسمح لك التطبيق بأرسال مقاطع الفيديو، كما انه من الممكن ان يتيح التطبيق إمكانية استخدامه عن طريق تحميل ذلك التطبيق على الجهاز الخاص بك، ويمكن ان نقوم بتنزيل ذلك التطبيق على الأجهزة الذكية او حتى جهاز الكمبيوتر.

كما ان تطبيق الواتس اب قد اكتسب الكثير من الشهرة منذ ان تم انشائه في عام 2009م، وقد تم عمل برنامج الواتس اب على يد شخصين قد كانوا يعملون في شركة ياهو، وقد تمتع تطبيق الواتس اب بانه احد التطبيقات المجانية لخدمات الاتصالات وارسال الرسائل، كما انه من الممكن ان يتم تشغيله على تطبيق الويندوز وأيضا عدد كبير من الأجهزة الحديثة مثل الايفون وأيضا الاندويد والنوكيا والبلاك بري وغيرها من الأجهزة الأخرى.

كيفية استخدام الواتس اب

يجب ان يمتلك الشخص أحد الأجهزة اللوحية، او حتى الهواتف المحمولة، ويجب أيضا ان تقوم بتسجيل رقم الهاتف المحمول، كما ان تطبيق الواتس اب يجب ان يكون مدعوم بخدمة الانترنت، وعندما يتم تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول، سيقوم التطبيق بطلب الرقم المحمول الخاص بك واسم مستخدم ذلك التطبيق، وبالتالي سيكون من السهل استخدام هذا التطبيق على الجهاز الذي يتم تنزيله.

ما هي خدمات الواتس اب

هناك عدد كبير من الخدمات التي يمكنك الاستفادة من ذلك التطبيق ويمكنك الاستفادة منها عند استخدام الواتس اب ومن أهمها هي:

1_ يتيح لك خدمة ارسال الرسائل النصية بطريقة مجانية، ولكن لابد لك من اتاحة الاتصال بالأنترنت.

2_ يمكنك أيضا ان تقوم بعمل مجموعة تضم عدد من الأصدقاء المقربين لك، او بعض من افراد عائلتك، وبالتالي يمكنك ان تصل لهم بكل سهولة، والتواصل معهم وارسال الصور والفيديوهات لهم.

3_ كما يمكن تنزيل ذلك التطبيق على سطح المكتب وعمل المزامنة لتلك المحادثة الخاصة وتكون تلك الأشياء بين الهاتف المحمول وأيضا بين الجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4_ كما ان تطبيق الواتس اب يتيح الحفاظ على السرية التامة، وأيضا في الرسائل وأيضا في المكالمات التي تقوم بها، ويكون ذلك من خلال تشفير تلك الرسائل، ويكون ذلك منذ بداية استخدام ذلك التطبيق وحتى نهايتها، ولا يتيح التطبيق ان يقوم أي شخص ان يتطلع عليها، كما ان شركة الواتس اب نفسها لا تستطيع ان تطلع على أي رسائل لك او مكالمات وغيرها من الأشياء.

5_ كما ان تطبيق الواتس اب هو تطبيق يغنيك بشكل كبير عن استخدام البريد الالكتروني او غيرها من التطبيقات الاخرى، والتي من الممكن ان تنقل من خلالها الوثائق وأيضا المستندات، ويكون تبادل تلك الأشياء سهلة للغاية عن استخدام باقي التطبيقات الأخرى.

ما هي طرق إخفاء الاتصال من تطبيق الواتس اب

هناك عدد كبير من الناس التي تريد ان تعرف كيفية إخفاء الرسائل من برنامج الواتس اب، ويمكنك فعل ذلك من خلال اعدادات الواتس اب واتباع بعض الخطوات وهي.

1_ الدخول الى تطبيق الواتس اب الموجود على الجهاز الخاص بك.
2_ بعدها نقوم بالدخول الى اعدادات الخاصة بتطبيق الواتس اب.
3_ بعدها نقوم بالضغط على تطبيق خيار الخصوصية.
4_ ثم نقوم بعدها بالضغط على خيار اخر ظهور، وبعدها نقوم باختيار ايقونة لا أحد.

ما هي شروط استخدام تطبيق الواتس اب

1_ اول شرط يقوم بطلبه تطبيق الواتس اب هي تحديد الموقع الجغرافي بشكل تلقائي.

2_ دخول البرنامج بشكل مباشر على جهازك المحمول الخاص بك والسماح له بالوصول الى الصور والفيديوهات التطبيقات التي توجد على جهازك.

3_ كما يجب ان تسمح للتطبيق ان يدخل الى جهات الاتصال الخاص بالمستخدم، بما في ذلك أيضا سجل المكالمات وغيرها من الأشياء.

4_ كما ان التطبيق يمكنه أيضا ان يقوم بالدخول الى الصور الخاصة بمستخدم تطبيق الواتس اب.

5_ كما يمكنك أيضا ان تقوم باستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول، وأيضا الميكروفون الموجود في الهاتف الخاص بك.

6_ كما ان التطبيق يمكنه ان يحصل على بعض المعلومات المختلفة والتي تتعلق بالجهاز المحمول وأيضا الشبكة التي يمكن ان يقوم بالاتصال من خلالها.

اظهار اتصال المستخدم من الواتس اب

ان برنامج الواتس اب يقدم للمستخدمين العديد من الخدمات الرائعة والتي تعتبر اظهار الاتصال في تطبيق الواتس اب هي من الخدمات الهامة للغاية، فيمكنك اظهار نفسك في برنامج الواتس اب، وهو أيضا الامر الذي يعتبره الكثير من الناس على انه امر مزعج للغاية وتعدي كبير على الخصوصية، وهو ما دفع القائمين على تطبيق الواتس اب ان يقوموا بكثير من التعديلات وعمل خاصية تفعيل إخفاء الاتصال على البرنامج، فيمكنك ان تقوم بالدخول الى برنامج الواتس اب بكل راحة دون الخوف من ان أي شخص يمكن ان يرى أنك موجود على البرنامج الان.

التعليقات