ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

التجمع الوطني الليبي يحذر من اتساع نطاق الاشتباكات فى طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

حذر التجمع الوطني الليبي من تحول الاشتباكات التي تشهدها ضواحي العاصمة الليبية طرابلس، إلى حرب شاملة تدمر ما تبقى من مكاسب الشعب الليبي.

وطالب التجمع في بيان له عموم الليبيين أن يعوا كارثية النتائج، التي يمكن أن تنتج عن هذه الاشتباكات، داعيا إياهم إلى بذل الجهود لوقف القتال وحقن دماء الليبيين، وإعادة إنعاش مسار الحوار، وتحكيم العقل، والمضي في العملية السياسية باعتبارها الأقل كلفة وعنفا.

وقال التجمع الوطني إن لديه قناعة تامة بأن تحتكر المؤسسة العسكرية السلاح، لكن هذا السلاح ينبغي ألا يتحول أداة للاحتراب الداخلي، طالما كانت هناك إمكانية لحل النزاعات بالطرق السلمية وبالحوار.

وأعرب التجمع عن تمسكه بمبادرة الأمم المتحدة للحوار، للخروج من الأزمة السياسية الراهنة، إلى مستقبل أفضل خال من الحروب والدمار.

ودعا التجمع الوطني الليبي  منظمات حقوق الإنسان، والأطراف الفاعلة والمجتمع المدني، إلى التحرك بسرعة وفاعلية، من أجل حماية المدنيين ولفت الأنظار إلى معاناتهم     

التعليقات