ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

بالفيديو – نابولي يتعثر أمام جنوى.. يوفنتوس على بعد نقطة واحدة من لقب الدوري

- كتب   -  
أركاديوش ميليك - نابولي
صار يوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعد تعادل نابولي 1-1 أمام ضيفه جنوى في ملعب سان باولو، بالجولة 31 من الدوري الإيطالي.

دريس ميرتنز سجل هدف نابولي، فيما أدرك داركو لازوفيتش التعادل للضيوف، ليتعثر الفريق السماوي ويفقد نقطتين.

نابولي رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع جنوى رصيده إلى 34 نقطة في المركز 14.

هذا التعادل وصل بالفارق بين نابولي ويوفنتوس المتصدر إلى 20 نقطة قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

مما يجعل يوفنتوس في حاجة إلى نقطة واحدة ليتوج رسميا بالدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، إذ يتفوق على نابولي في المواجهات المباشرة.

جنوى اضطر إلى اللعب منقوصا من خدمات لاعبه ستيفانو ستورارو منذ الدقيقة 28، بعد أن تلقى البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف في حق البرازيلي آلان.

البطاقة كانت صفراء بواسطة الحكم فابريتسيو باسكوا في بادئ الأمر، قبل أن يراجع تقنية الفيديو ويغيّر اللون إلى أحمر.

نابولي استغل النقص العددي، فتقدّم في النتيجة بالدقيقة 34 عن طريق البلجيكي دريس ميرتنز الذي أطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ميرتنز رفع رصيده بقميص نابولي إجمالا إلى 104 هدفا، معادلا إدينسون كافاني الذي يحتل المركز الرابع على لائحة هدافي النادي تاريخيًا.

جنوى بدوره لم يكتف بالمشاهدة، وهدد مرمى نابولي في نهاية الشوط، حتى أدرك التعادل عن طريق داركو لازوفيتش بتسديدة رائعة على الطائر بعد تمريرة حريرية من المخضرم جوران بانديف، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للحصة الأولى.

في الشوط الثاني فشل الفريقان في هز الشباك مجددا، ليخرج يوفنتوس مستفيدا وحيدا من هذه المواجهة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات