ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

بالفيديو – نابولي يتعثر أمام جنوى.. يوفنتوس على بعد نقطة واحدة من لقب الدوري

- كتب   -  
أركاديوش ميليك - نابولي
صار يوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعد تعادل نابولي 1-1 أمام ضيفه جنوى في ملعب سان باولو، بالجولة 31 من الدوري الإيطالي.

دريس ميرتنز سجل هدف نابولي، فيما أدرك داركو لازوفيتش التعادل للضيوف، ليتعثر الفريق السماوي ويفقد نقطتين.

نابولي رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع جنوى رصيده إلى 34 نقطة في المركز 14.

هذا التعادل وصل بالفارق بين نابولي ويوفنتوس المتصدر إلى 20 نقطة قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

مما يجعل يوفنتوس في حاجة إلى نقطة واحدة ليتوج رسميا بالدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، إذ يتفوق على نابولي في المواجهات المباشرة.

جنوى اضطر إلى اللعب منقوصا من خدمات لاعبه ستيفانو ستورارو منذ الدقيقة 28، بعد أن تلقى البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف في حق البرازيلي آلان.

البطاقة كانت صفراء بواسطة الحكم فابريتسيو باسكوا في بادئ الأمر، قبل أن يراجع تقنية الفيديو ويغيّر اللون إلى أحمر.

نابولي استغل النقص العددي، فتقدّم في النتيجة بالدقيقة 34 عن طريق البلجيكي دريس ميرتنز الذي أطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ميرتنز رفع رصيده بقميص نابولي إجمالا إلى 104 هدفا، معادلا إدينسون كافاني الذي يحتل المركز الرابع على لائحة هدافي النادي تاريخيًا.

جنوى بدوره لم يكتف بالمشاهدة، وهدد مرمى نابولي في نهاية الشوط، حتى أدرك التعادل عن طريق داركو لازوفيتش بتسديدة رائعة على الطائر بعد تمريرة حريرية من المخضرم جوران بانديف، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للحصة الأولى.

في الشوط الثاني فشل الفريقان في هز الشباك مجددا، ليخرج يوفنتوس مستفيدا وحيدا من هذه المواجهة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات