ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

- كتب   -  
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

 

ايوان ليبيا :

فى تصريح صحفي نشره ناصر سعيد المتحدث الرسمى للحركة الوطنية الشعبية الليبية قال أن الحركة تحيي تضحيات أبناء القوات المسلحة العربية الليبية، وتدعم جهودها الجبارة لبسط الأمن وفرض الإستقرار ونجدد دعمنا المستمر لها ..

و قال البيان انه في إطار العملية السياسية فإن موقفنا من الملتقي الجامع ثابث ولم يتغيير ، أبلغنا بعثة الأمم المتحدة ان الملتقي ينبغي أن تنظمه البعثة مباشرة وليس عن طريق منظمة مشبوهة وبالباطن ..

وأن يكون الحضور لشخصيات وطنية فاعلة مفوضة من الأطراف وليست منتقاه على مقاس جهات أو افراد معيننين لهم اغراض خاصة ، وأن يتناول قضايا اساسية تتعلق بمستقبل الوطن ..

والحركة ترفض الربط بين الحل السياسي للأزمة وسيطرة القوات المسلحة والاجهزة الأمنية الوطنية على كافة أنحاء الوطن، وإنهاء الحالة المليشياوية المتحكمة في بعض المدن الليبية وخاصة مدينة طرابلس ..

الحرية للوطن .. والسيادة للشعب

التعليقات