ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
بارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمةبالفيديو - هدف زوله يكفي.. بايرن ينتصر على بريمن ويواصل تصدره للدوريبالفيديو – رغم تأكُد هبوطه.. كييفو يفاجئ لاتسيو ويبعده عن المراكز الأوروبيةزيدان: سأغيّر طريقة ريال مدريد في الموسم المقبل.. وهذه مشكلة تقنية الفيديو

الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

- كتب   -  
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

 

ايوان ليبيا :

فى تصريح صحفي نشره ناصر سعيد المتحدث الرسمى للحركة الوطنية الشعبية الليبية قال أن الحركة تحيي تضحيات أبناء القوات المسلحة العربية الليبية، وتدعم جهودها الجبارة لبسط الأمن وفرض الإستقرار ونجدد دعمنا المستمر لها ..

و قال البيان انه في إطار العملية السياسية فإن موقفنا من الملتقي الجامع ثابث ولم يتغيير ، أبلغنا بعثة الأمم المتحدة ان الملتقي ينبغي أن تنظمه البعثة مباشرة وليس عن طريق منظمة مشبوهة وبالباطن ..

وأن يكون الحضور لشخصيات وطنية فاعلة مفوضة من الأطراف وليست منتقاه على مقاس جهات أو افراد معيننين لهم اغراض خاصة ، وأن يتناول قضايا اساسية تتعلق بمستقبل الوطن ..

والحركة ترفض الربط بين الحل السياسي للأزمة وسيطرة القوات المسلحة والاجهزة الأمنية الوطنية على كافة أنحاء الوطن، وإنهاء الحالة المليشياوية المتحكمة في بعض المدن الليبية وخاصة مدينة طرابلس ..

الحرية للوطن .. والسيادة للشعب

التعليقات