ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
السلطات الفرنسية توفر أكثر من 13 ألف شرطي لتأمين قمة السبعبريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبلعمرها 500 سنة.. الأميرة "نوستا" تعود إلى جبال الإنديز بعد 129 عاما فى بلاد العم سام| صورميركل ترفض مجددا إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانياجديد موقف نيمار.. المزيد من التعقيدات وخصم جديد لبرشلونة وريال مدريدصلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوريضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهرسكاي: الكشف الطبي يفصل ريبيري عن فيورنتيناوصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى طرابلسعائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبربركان الغضب: نجهز لمعركة كبرىزيادة مرتبات العناصر الطبية والمساعدةبحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبيةدخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية للخدمةاعلان مرزق مدينة منكوبةمسلح يحتجز 18 رهينة على متن حافلة في ريو دي جانيرو بالبرازيلأمريكا تطلق صاروخا بمدى يتجاوز 500 كلم.. وروسيا والصين تحذران من عودة سباق التسلحبريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونجالبرازيل: مقتل محتجز رهائن على متن حافلة في ريو دي جانيروأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019

الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

- كتب   -  
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تؤيد تحرك الجيش لبسط الأمن و إنهاء حكم الميليشيات فى طرابلس

 

ايوان ليبيا :

فى تصريح صحفي نشره ناصر سعيد المتحدث الرسمى للحركة الوطنية الشعبية الليبية قال أن الحركة تحيي تضحيات أبناء القوات المسلحة العربية الليبية، وتدعم جهودها الجبارة لبسط الأمن وفرض الإستقرار ونجدد دعمنا المستمر لها ..

و قال البيان انه في إطار العملية السياسية فإن موقفنا من الملتقي الجامع ثابث ولم يتغيير ، أبلغنا بعثة الأمم المتحدة ان الملتقي ينبغي أن تنظمه البعثة مباشرة وليس عن طريق منظمة مشبوهة وبالباطن ..

وأن يكون الحضور لشخصيات وطنية فاعلة مفوضة من الأطراف وليست منتقاه على مقاس جهات أو افراد معيننين لهم اغراض خاصة ، وأن يتناول قضايا اساسية تتعلق بمستقبل الوطن ..

والحركة ترفض الربط بين الحل السياسي للأزمة وسيطرة القوات المسلحة والاجهزة الأمنية الوطنية على كافة أنحاء الوطن، وإنهاء الحالة المليشياوية المتحكمة في بعض المدن الليبية وخاصة مدينة طرابلس ..

الحرية للوطن .. والسيادة للشعب

التعليقات