ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

الزنتان ترحب بتحركات الجيش الليبي

- كتب   -  
الزنتان ترحب بتحركات الجيش الليبي
الزنتان ترحب بتحركات الجيش الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

رحبت القوى المدنية والاجتماعية والعسكرية في الزنتان اليوم الجمعة خلال بيان مشترك بتحركات الجيش الليبي نحو المنطقة الغربية ودخول طرابلس.

وقال البيان إن القوى ترحب بالجيش الليبي من أجل تخليص هذه المناطق "من كافة أشكال الإرهاب الذي احتكر مقدرات وحاجات المواطن وأوقف مشاريع التنمية، ونشر الفساد والجريمة والمليشيات المسحلة في كافة مؤسسات وأجهزة الدولة" حسب تعبيرالبيان. 

ودعا البيان كافة أبناء الشعب الليبي بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة الليبية في المنطقة الغربية والعاصمة طرابلس، ومنع أي تشويش على الجيش الليبي.

وحذر البيان الشباب من مغبة الزج بهم من قبل المليشيات في أي عمل عدائي ضد الجيش، طبقا للبيان.

وأوضح البيان أن القوات الليبية المسلحة تؤدي "عملها المناط بها في فرض الأمن وحماية المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة".

وقال البيان إن القوات المسلحة لا تستهدف أي مرفق أو مدينة أو قبيلة بعينها، مضيفا أنها توجد منذ أربع سنوات في المنطقة الغربية، "تنفيذا لتفويض الشعب الليبي لها في محاربة داعش وبقايا الجماعات الليبية المقاتلة وجماعة الإخوان ومجلس الشورى الإرهابية التي تتخذ من العاصمة طرابلس وبعض المدن ملجأ لها"، طبقا للبيان.

التعليقات