ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
مقتل مدني بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة في دمشق تبناه تنظيم داعشاستقالة وزير الصحة في الكونجو بسبب استبعاده من الإشراف على التعامل مع "الإيبولا"مظاهرات حاشدة في بورتوريكو للمطالبة باستقالة حاكم الجزيرةترامب: الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية في احتجاجات هونج كونجرونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركي

حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطني

- كتب   -  
حقيقة  إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطني
حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطني

ايوان ليبيا - وكالات

نفت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مساء أمس الأحد، إصدار أي لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطني الليبي المقرر تنظيمه في مدينة غدامس غرب البلاد منتصف الشهر المقبل، محذرة مما وصفته بمحاولات «التضليل والتشويش».

وقالت البعثة عبر صفحتها على «فيسبوك»: «تنوه بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أنه لم يصدر عنها أي لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطني وليس لها علاقة بأي قوائم أو أي معلومات أخرى تخص الملتقى، إضافة إلى مسميات أخرى للملتقى، ما لم تكن صادرة عن البعثة ومنشورة على منصات التواصل الخاصة بالبعثة بما فيها موقع البعثة الرسمي على الإنترنت وصفحاتها الرسمية على فيسبوك والتويتر... احذروا التضليل والتشويش».

كان رئيس البعثة غسان سلامة، أعلن يوم 20 مارس الجاري أن الملتقى الوطني الجامع سيعقد في مدينة غدامس خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل المقبل، مؤكدا أنه ليس من مصلحة أحد من الأطراف الليبية التعطيل أو العرقلة.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده بمقر البعثة في العاصمة طرابلس، أن ما بين 120 إلى 150 شخصية سيشاركون في أعمال الملتقى الوطني، مشددا على أنه «لا بديل عن نجاحه».

التعليقات