ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركيحقيقة الطائرة الليبية التي اخترقت المجال الجوي التونسيسلامة يلتقي السراج لبحث العودة للمسار السياسيكلوب: هذا موقف ماني من مباراة الدرع الخيرية أمام سيتيقرعة تمهيدي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهة قوية لـ وردة ضد أياكس

المشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبيا

- كتب   -  
المشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبيا
المشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبيا

أكد رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة خالد المشري، انتهاك الحدود الليبية، مشيرا إلى تواجد قوات أجنبية على الأراضي الليبية، منها قوات المعارضة السودانية والتشادية، مؤكدا على ضرورة عدم تواجد أي عناصر عسكرية أجنبية في ليبيا.
جاء ذلك خلال الجلسة العادية للمجلس، الأحد، بالعاصمة طرابلس، والتي عقدت بحضور 74 عضوا، وخلالها أطلع المشري أعضاء المجلس على نتائج زيارته لروسيا، مشيرا إلى
ونقل المكتب الإعلامي للمجلس عبر صفحته على فيسبوك، تأكيد المشري على الموقف الروسي بوقف طباعة العملة الليبية لمصرف ليبيا المركزي الموازي بمدينة البيضاء، لافتا إلى تأكيد الروس على أنهم لا يدعمون أي طرف عسكري على طرف آخر بأي شكل من أشكال الدعم.
وعرج المشري على ما وصفه بـ”التدليس” الذي أثارته بعض الصحف الصفراء حول لقاءه مع قناة روسيا اليوم بتعمدها تزوير الحقائق، حيث أوضح أن محاولة إدخال المنطقة الغربية في حرب سينتج عنه مشاكل في المنطقة بالكامل، مشيرا إلى مخاوف انتشار الارهاب والجماعات المسلحة وجماعات التهريب في حال نشوب أي حرب بالمنطقة الغربية، والتي قامت الصحف الصفراء بترجمتها كـ”تهديدات”حسب قوله.
وقال المشري أن رئاسة المجلس نقلت رسالة شفوية للمبعوث الأممي “غسان سلامة” في لقاء غير رسمي، متضمنة تساؤلات المجلس حول الملتقى الجامع، وجدول أعماله والمخرجات المتوقعة، مؤكدا أن المجلس يدعم أي لقاء بين الليبيين يساعد في حل المشكلة القائمة بالبلاد بشرط أن تكون هذه اللقاءات على أسس وقواعد واضحة، وأن لا تتجاوز الاتفاق السياسي.

ليبيا 24

التعليقات