ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

تفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونس

- كتب   -  
تفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونس
تفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونس

ايوان ليبيا - وكالات

أفاد المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، محمود عفيفي، بأن الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، سيستضيف اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في العاصمة التونسية، السبت المقبل على هامش أعمال القمة العربية الثلاثين، بمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، موسى فاكي، والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي فديريكا موغيرني، ومبعوث الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وأشار عفيفي، إلى أن المجموعة ستتابع في اجتماعها المشاورات التمهيدية التي جرت بينهم على هامش قمة الاتحاد الأفريقي الأخيرة، من أجل التسوية السياسية في ليبيا، ودعم الجهود الأممية للتوصل إلى توافق ليبي ليبي، واستكمال المرحلة الانتقالية، ومساندة العملية الانتخابية، وتوفير الشروط السياسية والأمنية لإتمامها.

التعليقات