ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركيحقيقة الطائرة الليبية التي اخترقت المجال الجوي التونسيسلامة يلتقي السراج لبحث العودة للمسار السياسيكلوب: هذا موقف ماني من مباراة الدرع الخيرية أمام سيتيقرعة تمهيدي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهة قوية لـ وردة ضد أياكس

حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

دعا حزب الخضر الألماني إلى دمج دول الاتحاد الأوروبي في "جمهورية أوروبية فيدرالية" وتحويل البرلمان الأوروبي إلى مركز السلطة في الجمهورية المقترحة.


وفي تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر الجماينه زونتاجس تسايتونج" الألمانية الصادرة اليوم الأحد، قالت انالينا باربوك، زعيمة حزب الخضر: "هدفنا هو جمهورية أوروبية فيدرالية، تهتم بالحماية الاجتماعية والأمن الداخلي والدفاع".
وأضافت أن "البرلمان الأوروبي المنتخب ديمقراطيا سيكون في هذه الحالة المكان المركزي لكل القرارات الأوروبية سيقوم البرلمان فعليا باقتراح قوانين"، وتابع أن البرلمان سيوضح ديمقراطيا ما الذي يمكن تنظيمه بشكل أفضل على الصعيد الوطني سواء في المدن أو القرى.
وقال روبرت هابيك، الذي يشارك باربوك رئاسة الحزب، إن دعوة حزبه تعد بمثابة "التزام واع في مواجهة النقاشات المترددة حول الاتحاد الأوروبي والتشكيك في أوروبا". وأضاف أن المشكلات العابرة للنطاق الوطني تتطلب تعاونا وردودًا عابرة للنطاق الوطني أيضا "فإعادة بناء أوروبا تعني جعل السياسة قادرة على الفعل". تجدر الإشارة إلى أن دول الاتحاد الأوروبي ستشهد نهاية مايو المقبل انتخابات لاختيار برلمان أوروبي جديد.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات