ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

دعا حزب الخضر الألماني إلى دمج دول الاتحاد الأوروبي في "جمهورية أوروبية فيدرالية" وتحويل البرلمان الأوروبي إلى مركز السلطة في الجمهورية المقترحة.


وفي تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر الجماينه زونتاجس تسايتونج" الألمانية الصادرة اليوم الأحد، قالت انالينا باربوك، زعيمة حزب الخضر: "هدفنا هو جمهورية أوروبية فيدرالية، تهتم بالحماية الاجتماعية والأمن الداخلي والدفاع".
وأضافت أن "البرلمان الأوروبي المنتخب ديمقراطيا سيكون في هذه الحالة المكان المركزي لكل القرارات الأوروبية سيقوم البرلمان فعليا باقتراح قوانين"، وتابع أن البرلمان سيوضح ديمقراطيا ما الذي يمكن تنظيمه بشكل أفضل على الصعيد الوطني سواء في المدن أو القرى.
وقال روبرت هابيك، الذي يشارك باربوك رئاسة الحزب، إن دعوة حزبه تعد بمثابة "التزام واع في مواجهة النقاشات المترددة حول الاتحاد الأوروبي والتشكيك في أوروبا". وأضاف أن المشكلات العابرة للنطاق الوطني تتطلب تعاونا وردودًا عابرة للنطاق الوطني أيضا "فإعادة بناء أوروبا تعني جعل السياسة قادرة على الفعل". تجدر الإشارة إلى أن دول الاتحاد الأوروبي ستشهد نهاية مايو المقبل انتخابات لاختيار برلمان أوروبي جديد.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات