ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

ديبالا يوجه رسالة صوتية للطفل المصري رامي شحاتة "أتمنى مقابلتك يا بطل"

- كتب   -  
ديبالا ورامي شحاتة
وجه باولو ديبالا نجم منتخب الأرجنتين ونادي يوفنتوس رسالة صوتية إلى رامي شحاتة الطفل المصري المقيم في إيطاليا والذي ساعد في إنقاذ 51 تلميذا بحافلة مدرسية اختطفها السائق.

وكان سائق الحافلة الإيطالي من أصل سنغالي قد اختطف 51 تلميذا الأربعاء الماضي وحاول إحراقه احتجاجا على منع دخول اللاجئين، ولكن نجح رامي شحاتة من التواصل مع والده عبر هاتفه المحمول.

وتظاهر رامي بالصلاة وهو يتصل بوالده ويبلغه بقصة الخطف وتواصل والد رامي مع الشرطة والتي قامت بدورها بإنقاذ الأطفال.

ووفقا لصحيفة "لاريبوبليكا" فقد نشرت قناة Rai 1 تسجيلا صوتيا أرسله ديبالا إلى والد رامي.

وقال ديبالا في الرسالة الصوتية: "مرحبا رامي أتمنى أن تكون بخير، أنا أعلم ما حدث وماذا فعلت".

وتابع نجم يوفنتوس "أنت حقا بطل وأنا أتمنى مقابلتك، الأبطال فقط هم من يفعلون ذلك".

وأتم ديبالا حديثه "أشعر بالسعادة وأنا أرسل لك تلك الرسالة، وأدعوك لحضور مباراة في الملعب فأنا أتمنى مقابلتك وأتحدث إليك.. عناق كبير أنت عظيم".

التعليقات