ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

ديبالا يوجه رسالة صوتية للطفل المصري رامي شحاتة "أتمنى مقابلتك يا بطل"

- كتب   -  
ديبالا ورامي شحاتة
وجه باولو ديبالا نجم منتخب الأرجنتين ونادي يوفنتوس رسالة صوتية إلى رامي شحاتة الطفل المصري المقيم في إيطاليا والذي ساعد في إنقاذ 51 تلميذا بحافلة مدرسية اختطفها السائق.

وكان سائق الحافلة الإيطالي من أصل سنغالي قد اختطف 51 تلميذا الأربعاء الماضي وحاول إحراقه احتجاجا على منع دخول اللاجئين، ولكن نجح رامي شحاتة من التواصل مع والده عبر هاتفه المحمول.

وتظاهر رامي بالصلاة وهو يتصل بوالده ويبلغه بقصة الخطف وتواصل والد رامي مع الشرطة والتي قامت بدورها بإنقاذ الأطفال.

ووفقا لصحيفة "لاريبوبليكا" فقد نشرت قناة Rai 1 تسجيلا صوتيا أرسله ديبالا إلى والد رامي.

وقال ديبالا في الرسالة الصوتية: "مرحبا رامي أتمنى أن تكون بخير، أنا أعلم ما حدث وماذا فعلت".

وتابع نجم يوفنتوس "أنت حقا بطل وأنا أتمنى مقابلتك، الأبطال فقط هم من يفعلون ذلك".

وأتم ديبالا حديثه "أشعر بالسعادة وأنا أرسل لك تلك الرسالة، وأدعوك لحضور مباراة في الملعب فأنا أتمنى مقابلتك وأتحدث إليك.. عناق كبير أنت عظيم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات