ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس

- كتب   -  
تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس
تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء،أمس السبت، نجاح عناصر مكتب التحري والقبض التابعين للإدارة، في تحرير ثلاثة مواطنين من النيجر خطفتهم «عصابة أجنبية» من شارع الخلاطات بطريق المطار جنوب العاصمة طرابلس خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الإدارة عبر صفحتها على «فيسبوك» أن شخصين من «مالي» خطفوا النيجريين الثلاثة أثناء توجههم من مدينة الزنتان بالجبل الغربي إلى مدينة مصراتة، حيث أُلقي القبض على المخطوفين عند وصولهم إلى «بوابة الجبس» من قبل عناصر البوابة.

وأضافت الإدارة أن المخطوفين «لم يمكثوا إلا يومًا واحدًا في أحد المقار التابعة للبوابة، ومن ثم تم تسليمهم من قِبل أحد الأشخاص لشخصين أفريقيين من مالي، وقام هؤلاء الأفارقة بنقل المخطوفين إلى طريق المطار تحديدًا (شارع الخلاطات) وحبسهم في غرفة لمدة خمسة أيام وتهديدهم بالقتل ومساومتهم وطلب فدية مالية مقابل إطلاقهم».

وقالت الإدارة العامة للدعم المركزي: «إن الخاطفين طلبوا من المخطوفين التواصل مع ذويهم على أن يدفع مبلغ مالي قدره (2500 د.ل) عن كل شخص»، حيث اضطر المخطوفون للتواصل مع أحد أقاربهم «في تاجوراء وطلب المبلغ منه، لكنه أدرك أن هناك شيئًا غريبًا يُحاك وأن قريبه في خطر».

وأضافت الإدارة أن أحد أقارب المخطوفين «تواصل فورًا مع أحد أعضاء مكتب التحري والقبض بالفرع»، وأبلغه بالأمر «وتم إعداد خطه محكمة للقبض على الخاطفين وتحرير المخطوفين»، و«تجهيز مبلغ (5000 د.ل) وأطلق سراح مخطوفين اثنين».

وذكرت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء أنه بعد إطلاق المخطوفين «تم رصد الخاطفين ومكان الخطف وتمت مداهمة الوكر، ولاذ أحد الخاطفين بالفرار وتم القبض على الآخر وتحرير الأفريقي الأخير واسترداد المبلغ (5000 دينار)».

وأكدت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالخصوص وتسليم المطلوبين والمخطوفين إلى مركز شرطة تاجوراء لاستكمال التحقيقات.

التعليقات