ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس

- كتب   -  
تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس
تحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء،أمس السبت، نجاح عناصر مكتب التحري والقبض التابعين للإدارة، في تحرير ثلاثة مواطنين من النيجر خطفتهم «عصابة أجنبية» من شارع الخلاطات بطريق المطار جنوب العاصمة طرابلس خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الإدارة عبر صفحتها على «فيسبوك» أن شخصين من «مالي» خطفوا النيجريين الثلاثة أثناء توجههم من مدينة الزنتان بالجبل الغربي إلى مدينة مصراتة، حيث أُلقي القبض على المخطوفين عند وصولهم إلى «بوابة الجبس» من قبل عناصر البوابة.

وأضافت الإدارة أن المخطوفين «لم يمكثوا إلا يومًا واحدًا في أحد المقار التابعة للبوابة، ومن ثم تم تسليمهم من قِبل أحد الأشخاص لشخصين أفريقيين من مالي، وقام هؤلاء الأفارقة بنقل المخطوفين إلى طريق المطار تحديدًا (شارع الخلاطات) وحبسهم في غرفة لمدة خمسة أيام وتهديدهم بالقتل ومساومتهم وطلب فدية مالية مقابل إطلاقهم».

وقالت الإدارة العامة للدعم المركزي: «إن الخاطفين طلبوا من المخطوفين التواصل مع ذويهم على أن يدفع مبلغ مالي قدره (2500 د.ل) عن كل شخص»، حيث اضطر المخطوفون للتواصل مع أحد أقاربهم «في تاجوراء وطلب المبلغ منه، لكنه أدرك أن هناك شيئًا غريبًا يُحاك وأن قريبه في خطر».

وأضافت الإدارة أن أحد أقارب المخطوفين «تواصل فورًا مع أحد أعضاء مكتب التحري والقبض بالفرع»، وأبلغه بالأمر «وتم إعداد خطه محكمة للقبض على الخاطفين وتحرير المخطوفين»، و«تجهيز مبلغ (5000 د.ل) وأطلق سراح مخطوفين اثنين».

وذكرت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء أنه بعد إطلاق المخطوفين «تم رصد الخاطفين ومكان الخطف وتمت مداهمة الوكر، ولاذ أحد الخاطفين بالفرار وتم القبض على الآخر وتحرير الأفريقي الأخير واسترداد المبلغ (5000 دينار)».

وأكدت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالخصوص وتسليم المطلوبين والمخطوفين إلى مركز شرطة تاجوراء لاستكمال التحقيقات.

التعليقات