ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

بالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندا

- كتب   -  
إيطاليا - كين - نيكولو باريلا
نجح المنتخب الإيطالي في الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره على منتخب فنلندا بهدفين مقابل لا شيء في بداية مرحلة التصفيات الأوروبية المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

الجواهر الشابة المنتظرة تألقت في انتصار إيطاليا. هنا نتحدث عن الثنائي نيكولو باريلا و مويس كين.

باريلا لاعب وسط كالياري صاحب الـ 22 عاما افتتح أهداف منتخب بلاده في الدقيقة السابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليكتب هدفه الأول بقميص المنتخب.

في الشوط الثاني، جاء الدور على مويس كين لاعب يوفنتوس صاحب الـ 19 عاما ليسجل هو الآخر أولى أهدافه مع المنتخب من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وأصبح مويس كين هو ثاني أصغر لاعب يُسجل بقميص الأتزوري بعد برونو نيكولي في 1958 الذي سجل وهو في عمر الـ 18 عاما.

وحافظ المنتخب الإيطالي على سجله المميز على ملعبه ووسط جماهيره في مباريات التصفيات، سواء المؤهلة لأمم أوروبا أو كأس العالم.

آخر خسارة لمنتخب إيطاليا على ملعبه في مباراة تصفيات (أوروبا أو كأس العالم) كانت في سبتمبر من عام 1999 وقتها خسر المنتخب أمام الدنمارك 3-2.

ومنذ هذا التاريخ ولعب المنتخب الإيطالي 45 مباراة على ملعبه، ولم يخسر في أي مرة. فاز 36 مرة وتعادل 9 مرات.

ليستمر السجل الإيطالي الرائع بانتصار أول في الجولة الأولى من التصفيات.

وفي إطار نفس المجموعة الأخيرة، انتصر منتخب اليونان على مستضيفه منتخب ليشتنشتاين بثنائية مقابل لا شيء.

بينما فاز منتخب البوسنة والهرسك على منتخب أرمينيا بثنائية مقابل هدف.

رادي كرونيتش و ديني ميلوسيفيتش سجلا لـ البوسنة بينما جاء هدف أرمينيا الوحيد من ميختاريان من علامة الجزاء.

التعليقات