ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

بالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخي

- كتب   -  
باكيتا - البرازيل
حقق منتخب بنما تعادلا تاريخيا أمام البرازيل، بهدف لكل طرف، في مباراة ودية على استاد دراجاو بالبرتغال.

لوكاس باكيتا سجّل هدف البرازيل، بينما أدرك أدولفو ماتشادو هدف بلاده التاريخي.

أهمية التعادل لمنتخب بنما تأتي من حقيقة أن المنتخب الأمريكي الشمالي الصغير خسر كل مواجهاته السابقة أمام البرازيل.

البرازيل واجهت بنما تاريخيًا 5 مرات، وفازت فيها جميعًا، مسجلة 19 هدفا، دون أن تهتز شباكها.. حتى جاءت مواجهة 23 مارس 2019 التاريخية.

لوكاس باكيتا لعب مباراته الدولية الثالثة بقميص البرازيل، وافتتح التسجيل في الدقيقة 32، ليكرّم الرقم 10 الذي حمله على قميصه في غياب القائد نيمار للإصابة واكتفائه بالمتابعة من المدرجات.

بينما سجّل ماتشادو هدف بنما التاريخي الأول على الإطلاق لبلاده في شباك راقصي السامبا.

بنما تأهلت إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة تاريخها في نسخة روسيا الماضية، واحتلت المركز 32 –الأخير-.

فيما تستعد البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 الصيف المقبل على أراضيها، إذ تتواجد في المجموعة الأولى رفقة بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

التعليقات