ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

بالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخي

- كتب   -  
باكيتا - البرازيل
حقق منتخب بنما تعادلا تاريخيا أمام البرازيل، بهدف لكل طرف، في مباراة ودية على استاد دراجاو بالبرتغال.

لوكاس باكيتا سجّل هدف البرازيل، بينما أدرك أدولفو ماتشادو هدف بلاده التاريخي.

أهمية التعادل لمنتخب بنما تأتي من حقيقة أن المنتخب الأمريكي الشمالي الصغير خسر كل مواجهاته السابقة أمام البرازيل.

البرازيل واجهت بنما تاريخيًا 5 مرات، وفازت فيها جميعًا، مسجلة 19 هدفا، دون أن تهتز شباكها.. حتى جاءت مواجهة 23 مارس 2019 التاريخية.

لوكاس باكيتا لعب مباراته الدولية الثالثة بقميص البرازيل، وافتتح التسجيل في الدقيقة 32، ليكرّم الرقم 10 الذي حمله على قميصه في غياب القائد نيمار للإصابة واكتفائه بالمتابعة من المدرجات.

بينما سجّل ماتشادو هدف بنما التاريخي الأول على الإطلاق لبلاده في شباك راقصي السامبا.

بنما تأهلت إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة تاريخها في نسخة روسيا الماضية، واحتلت المركز 32 –الأخير-.

فيما تستعد البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 الصيف المقبل على أراضيها، إذ تتواجد في المجموعة الأولى رفقة بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات