ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركيحقيقة الطائرة الليبية التي اخترقت المجال الجوي التونسيسلامة يلتقي السراج لبحث العودة للمسار السياسيكلوب: هذا موقف ماني من مباراة الدرع الخيرية أمام سيتيقرعة تمهيدي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهة قوية لـ وردة ضد أياكس

رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحرك

- كتب   -  
رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن

تلقت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، تهديدات من خلال رسائل وتغريدات عبر موقع التواصل "تويتر".


وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقات في قضية تهديد بالقتل، كما قام مستخدمون بوضع صورة تحمل سلاحا مرفوقة بعبارة "أنت التالية" أُرسلت لرئيسة الوزراء.

فيما أعلنت "تويتر" سابقا تضامنها مع أسر الضحايا من خلال حساباتها الرسمية من بينها حساب "السياسة العامة لتويتر"، أرفقت جميع تغريداتها بعبارة "نقف جميعا مع نيوزيلندا".

وقام مستخدمون بانتقاد إدارة الموقع بسبب عدم تحركها من أجل حذف التهديدات التي تحمل العنف، رغم تبليغهم عنها، حيث بقيت التغريدات منتشرة لأزيد من 48 ساعة على منصة الموقع، قبل أين يقوم تويتر بإيقاف الحسابات التي شنت حملات تهديد وتحمل خطابا عدائيا ومناهضا للإسلام.

وغردت مستخدمة لإدارة تويتر: "لقد أبلغت للتو عن بعض التهديدات بالقتل التي تتعرض لها رئيسة وزرائنا، مع صور لأسلحة، والتي تم نشرها قبل 48 ساعة، إذا كنتم لا تمانعون قوموا بحذفها بما أنكم هنا "متضامنون معنا".

وقالت الشرطة النيوزيلندية إنها تعمل على القضية وطالبت إدارة الموقع بتوضيحات.

وشن مغردون حملة ضد تويتر مطالبينها باتخاذ "إجراءات فعلية" لوقف عمليات التهديد، وحملات الكراهية التي ينشرها من وصفوهم بحاملي خطاب تفوق العرق الأبيض.

وحملت تغريدات عديدة موجهة لإدارة تويتر انتقادا و دعوة للتحرك.

وقال متحدث باسم تويتر إن قواعد تويتر تحظر التهديدات العنيفة.

مضيفا:" لقد اتخذنا إجراءً بعد وقت قصير من تلقينا البلاغ الأول على هذه التغريدة، ويواصل فريقنا العمل بشكل استباقي لإزالة المحتوى المخالف وغير القانوني من الخدمة فيما يتعلق بهجوم كرايستشيرش.. ونواصل أيضًا التعاون مع قوات الأمن لتسهيل تحقيقاتهم كما هو مطلوب".

ودعت تويتر المستخدمين إلى التبليغ عن كل محتوى عنيف وغير قانوني من "أجل أن نقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات