ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

يويفا يغرم نيمار

- كتب   -  
نيمار
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تغريم نيمار نجم باريس سان جيرمان بسبب إهانته لحكم لقاء النادي أمام مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن يويفا في بيان أنه اتخذ إجراءات انضباطية عقب المباراة التي أقيمت في باريس في 6 مارس الماضي.

وبعد كلمات كتبها اللاعب في إنستجرام هاجم بها الاتحاد الأوروبي قرر الأخير تغريم اللاعب البرازيلي وسيمنحه الفرصة للدفاع عن نفسه في جلسة استماع يحدد موعدها لاحقا.

وكتب نيمار عقب اللقاء الذي حسمه يونايتد بنتيجة 3-1 ليطيح بسان جيرمان من البطولة "يويفا اختار 4 أشخاص لا يعرفون شيئا عن كرة القدم لمراجعة الفيديو بالتصوير البطيء.. لمسة اليد تلك لا توجد ببساطة. لمسة يد واليدين خلف الظهر؟ اذهبوا إلى الجحيم".

وكان سان جيرمان على بعد لحظات من الاحتفال بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لكن الحكم احتسب ركلة جزاء للضيوف بعد الاستعانة بالفيديو ليخطف يونايتد مقعدا في دور الـ8.

ويتابع اللاعب البالغ عمره 27 عاما مباريات سان جيرمان من المدرجات منذ 23 يناير الماضي بسبب الإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات