ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركيحقيقة الطائرة الليبية التي اخترقت المجال الجوي التونسيسلامة يلتقي السراج لبحث العودة للمسار السياسيكلوب: هذا موقف ماني من مباراة الدرع الخيرية أمام سيتيقرعة تمهيدي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهة قوية لـ وردة ضد أياكس

يويفا يغرم نيمار

- كتب   -  
نيمار
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تغريم نيمار نجم باريس سان جيرمان بسبب إهانته لحكم لقاء النادي أمام مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن يويفا في بيان أنه اتخذ إجراءات انضباطية عقب المباراة التي أقيمت في باريس في 6 مارس الماضي.

وبعد كلمات كتبها اللاعب في إنستجرام هاجم بها الاتحاد الأوروبي قرر الأخير تغريم اللاعب البرازيلي وسيمنحه الفرصة للدفاع عن نفسه في جلسة استماع يحدد موعدها لاحقا.

وكتب نيمار عقب اللقاء الذي حسمه يونايتد بنتيجة 3-1 ليطيح بسان جيرمان من البطولة "يويفا اختار 4 أشخاص لا يعرفون شيئا عن كرة القدم لمراجعة الفيديو بالتصوير البطيء.. لمسة اليد تلك لا توجد ببساطة. لمسة يد واليدين خلف الظهر؟ اذهبوا إلى الجحيم".

وكان سان جيرمان على بعد لحظات من الاحتفال بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لكن الحكم احتسب ركلة جزاء للضيوف بعد الاستعانة بالفيديو ليخطف يونايتد مقعدا في دور الـ8.

ويتابع اللاعب البالغ عمره 27 عاما مباريات سان جيرمان من المدرجات منذ 23 يناير الماضي بسبب الإصابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات