ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركيحقيقة الطائرة الليبية التي اخترقت المجال الجوي التونسيسلامة يلتقي السراج لبحث العودة للمسار السياسيكلوب: هذا موقف ماني من مباراة الدرع الخيرية أمام سيتيقرعة تمهيدي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهة قوية لـ وردة ضد أياكس

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متفرقة اليوم وغدًا على بعض مناطق الشمال، تكون جيدة تصحبها أحيانا خلايا من السحب الرعدية بينما يميل الطقس للاستقرار على بقية مناطق ليبيا.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
تتكاثر السحب من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم ويوم الغد، ومن المتوقع أن تكون جيدة إلى غزيرة هذه الليلة وصباح الغد على الساحل الممتد من طرابلس حتى مصراتة، وتشمل بعض مناطق الدواخل تصحبها أحيانا خلايا من السحب الرعدية، مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة بداية من مساء الغد.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (13–19) مْ ومن المتوقع أن تصل إلى (25) مْ على سرت أبونجيم.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
تتكاثر السحب من حين لآخر مع سقوط  أمطار متفرقة ومن المتوقع أن تكون جيدة على سهل بنغازي والجبل الأخضر وبعض مناطق الدواخل تصحبها أحيانا خلايا من السحب الرعدية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، فيما تترواح درجات الحرارة القصوى بين (14- 19) مْ ومن المتوقع أن تصل هذا اليوم إلى (25) مْ على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:  
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة، وتكون الرياح شمالية غربية فشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (20- 25)مْ.

الكفرة - السرير- تازربو:
السماء قليلة السحب، وتكون الرياح شمالية غربية فشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على السرير، فيما تترواح درجات الحرارة القصوى بين (28- 32)مْ وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

التعليقات