ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائده

- كتب   -  
كوستاس مانولاس - روما
خروج دييجو جودين من أتليتكو مدريد بات وشيكا، وإدارة النادي الإسباني استهدفت بالفعل البديل القادر على تعويضه.

موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ذكر أن أتليتكو مدريد مهتم بالتعاقد مع كوستاس مانولاس مدافع روما.

اللاعب اليوناني يمتد عقده مع روما حتى 2022، بشرط جزائي يبلغ 36 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يقدر أتليتكو على تحمُله.

راتب مانولاس السنوي يبلغ 3 ملايين يورو، ولذا لن يشكّل عائقا في طريق أتليتكو لانتداب مانولاس.

الخطوة إن تمت ستكون تعويضا لرحيل دييجو جودين قائد أتليتكو الذي ينتهي عقده نهاية الموسم، وسيرحل إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال حر بحسب العديد من التقارير.

أما الصعوبة التي ستواجه أتليتكو مدريد، فهي المنافسة مع الأندية الأخرى الراغبة في استقدام مانولاس.

مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، هما منافسان محتملان لـ أتليتكو في الصراع على ضم مانولاس بالصيف المقبل.

مانولاس (27 عاما) يمتلك 39 مباراة دولية مع منتخب اليونان، وانتقل إلى روما عام 2014 قادما من أوليمبياكوس مقابل 15 مليون يورو.

ليخوض مع الذئاب من وقتها 200 مباراة، مسجلا 8 أهداف، أشهرها وأكثرها قيمة ذلك الذي أقصى برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 يوم الانتصار 3-0.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات