ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازير

- كتب   -  
فابيان رويز - نابولي
مشاكل في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، كانت أسباب كافية لابتعاد فابيان رويز لاعب نابولي عن معسكر منتخب إسبانيا، قبل أن تصدر تقارير أكثر خطورة.

صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية ذكرت أن رويز عانى في الواقع من إنفلونزا الخنازير، الأمر الذي دفعه لملازمة المستشفى قبل أن يغادر يوم الخميس.

اللاعب الإسباني نشر رسالة طمأنة عبر حسابه على تويتر"، أثناء تواجده في المستشفى.

مرض رويز تسبب في غيابه عن فوز نابولي على أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الأحد الماضي.

كما فوّت عليه فرصة الظهور الدولي الأول بقميص منتخب إسبانيا، إذ استدعاه لويس إنريكي قبل أن يتم استبعاده.

ورغم تعافي رويز من أعراض المرض، لكن صحيفة "إل ماتينو" حذّرت من انتشار العدوى بين أفراد فريق نابولي.

فابيان (22 عاما) انتقل إلى نابولي مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال بيتيس مقابل 30 مليون يورو، وخاض معه 28 مباراة، مسجلا 5 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات