ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

طعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرة

- كتب   -  
الشرطة الكندية

تعرض كاهن للطعن، اليوم الجمعة، أثناء القداس في كنيسة سان جوزيف في مونتريال، حسب ما ذكرت الشرطة الكندية، مؤكدة القبض على الجاني.

وقالت كارولين شيفرفيس، المتحدثة باسم الشرطة في مونتريال، "اعتقلت الشرطة المشتبه به، وتم نقله إلى مركز الاحتجاز، حيث سيلتقيه المحققون".

وأصيب الكاهن بجروح طفيفة في الجزء العلوي من جسده ونقل إلى المستشفى لكن "حياته ليست في خطر"، حسب قولها.

وأضافت المتحدثة "تفيدأاقوال الشهود، أن الكاهن كان يحتفل بالقداس، وفجأة توجه المشتبه به نحوه واعتدى عليه بسلاح أبيض".

وأوضحت سيلين باربو المتحدثة باسم الكنيسة الكاثوليكية، إحدى أهم الكنائس في كندا، أن الكاهن المعتدى عليه هو الأب كلود غرو.

وقد تعرض للاعتداء خلال قداس الساعة الثامنة والنصف، الذي يبث مباشرة على شبكة الإنترنت، وكان يحضره حوالى خمسين شخصا، كما أفادت الشهادات الأولية.

وأوضحت المتحدثة أن حراس الكنيسة كانوا قد سيطروا على المعتدي عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضحت مشاركة في القداس ردا على أسئلة راديو كندا أن المهاجم رجل "أبيض" و "طويل القامة".

وقالت "رأيته يستل سكينه ويركض نحو الكاهن"، وأضافت "عندما رأيت ذلك، خرجت وأنا أصرخ وتوجهت إلى الخارج لأبلغ الاجهزة الأمنية، فجاء عناصرها راكضين".

وطوق العديد من سيارات الشرطة على الفور كنيسة سان جوزيف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات