ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

طعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرة

- كتب   -  
الشرطة الكندية

تعرض كاهن للطعن، اليوم الجمعة، أثناء القداس في كنيسة سان جوزيف في مونتريال، حسب ما ذكرت الشرطة الكندية، مؤكدة القبض على الجاني.

وقالت كارولين شيفرفيس، المتحدثة باسم الشرطة في مونتريال، "اعتقلت الشرطة المشتبه به، وتم نقله إلى مركز الاحتجاز، حيث سيلتقيه المحققون".

وأصيب الكاهن بجروح طفيفة في الجزء العلوي من جسده ونقل إلى المستشفى لكن "حياته ليست في خطر"، حسب قولها.

وأضافت المتحدثة "تفيدأاقوال الشهود، أن الكاهن كان يحتفل بالقداس، وفجأة توجه المشتبه به نحوه واعتدى عليه بسلاح أبيض".

وأوضحت سيلين باربو المتحدثة باسم الكنيسة الكاثوليكية، إحدى أهم الكنائس في كندا، أن الكاهن المعتدى عليه هو الأب كلود غرو.

وقد تعرض للاعتداء خلال قداس الساعة الثامنة والنصف، الذي يبث مباشرة على شبكة الإنترنت، وكان يحضره حوالى خمسين شخصا، كما أفادت الشهادات الأولية.

وأوضحت المتحدثة أن حراس الكنيسة كانوا قد سيطروا على المعتدي عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضحت مشاركة في القداس ردا على أسئلة راديو كندا أن المهاجم رجل "أبيض" و "طويل القامة".

وقالت "رأيته يستل سكينه ويركض نحو الكاهن"، وأضافت "عندما رأيت ذلك، خرجت وأنا أصرخ وتوجهت إلى الخارج لأبلغ الاجهزة الأمنية، فجاء عناصرها راكضين".

وطوق العديد من سيارات الشرطة على الفور كنيسة سان جوزيف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات