ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
فيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاته"الكريدي" تطالب بضرورة الضغط على الدول التي تفرض حصارا اقتصاديا على سوريا لمواجهة "كورونا"الإمارات تعلن تمديد برنامج التعقيم الوطني واستمرار تقييد حركة الجمهورتسجيل 69 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا.. وارتفاع العدد الإجمالي إلى 425 وفاةالولايات المتحدة تسجل ما يزيد على 239 ألف إصابة و5443 وفاة بفيروس كورونافرض حظر تجول جزئي على المواطنين الذين تقل أعمارهم عن 20 عاما في تركياارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في فرنسا إلى 64.338 حالةطبرق: تجهيز مقر للحجر الصحي بسعة 85 سريرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبحث إنشاء مستشفيات في 10 أيام في الجنوبغوتيرش يحمل حفتر مسؤولية الصراع الليبيإغلاق منفذ التوم الحدودي مع النيجرسبب تأخر الإفراج عن أدوات اختبار فيروس كورونا الموردةصحة الموقتة تطالب بالاستمرار في تقديم التطعيماتمستغلا الحظر الصحي.. دي فرانشيسكو: أتعلم الإنجليزية من أجل "بريميرليج"رسميا - تمديد تعليق نشاط الدوري الإنجليزي لأجل غير مسمى.. وتوصية بتخفيض العقودمن مؤقت إلى دائم.. بايرن ُيمدد عقد فليك حتى 2023

طعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرة

- كتب   -  
الشرطة الكندية

تعرض كاهن للطعن، اليوم الجمعة، أثناء القداس في كنيسة سان جوزيف في مونتريال، حسب ما ذكرت الشرطة الكندية، مؤكدة القبض على الجاني.

وقالت كارولين شيفرفيس، المتحدثة باسم الشرطة في مونتريال، "اعتقلت الشرطة المشتبه به، وتم نقله إلى مركز الاحتجاز، حيث سيلتقيه المحققون".

وأصيب الكاهن بجروح طفيفة في الجزء العلوي من جسده ونقل إلى المستشفى لكن "حياته ليست في خطر"، حسب قولها.

وأضافت المتحدثة "تفيدأاقوال الشهود، أن الكاهن كان يحتفل بالقداس، وفجأة توجه المشتبه به نحوه واعتدى عليه بسلاح أبيض".

وأوضحت سيلين باربو المتحدثة باسم الكنيسة الكاثوليكية، إحدى أهم الكنائس في كندا، أن الكاهن المعتدى عليه هو الأب كلود غرو.

وقد تعرض للاعتداء خلال قداس الساعة الثامنة والنصف، الذي يبث مباشرة على شبكة الإنترنت، وكان يحضره حوالى خمسين شخصا، كما أفادت الشهادات الأولية.

وأوضحت المتحدثة أن حراس الكنيسة كانوا قد سيطروا على المعتدي عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضحت مشاركة في القداس ردا على أسئلة راديو كندا أن المهاجم رجل "أبيض" و "طويل القامة".

وقالت "رأيته يستل سكينه ويركض نحو الكاهن"، وأضافت "عندما رأيت ذلك، خرجت وأنا أصرخ وتوجهت إلى الخارج لأبلغ الاجهزة الأمنية، فجاء عناصرها راكضين".

وطوق العديد من سيارات الشرطة على الفور كنيسة سان جوزيف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات