ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
قاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراءترامب: على الدول الأخرى فعل المزيد لحماية ناقلات النفط في الشرق الأوسطتقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيش

طعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرة

- كتب   -  
الشرطة الكندية

تعرض كاهن للطعن، اليوم الجمعة، أثناء القداس في كنيسة سان جوزيف في مونتريال، حسب ما ذكرت الشرطة الكندية، مؤكدة القبض على الجاني.

وقالت كارولين شيفرفيس، المتحدثة باسم الشرطة في مونتريال، "اعتقلت الشرطة المشتبه به، وتم نقله إلى مركز الاحتجاز، حيث سيلتقيه المحققون".

وأصيب الكاهن بجروح طفيفة في الجزء العلوي من جسده ونقل إلى المستشفى لكن "حياته ليست في خطر"، حسب قولها.

وأضافت المتحدثة "تفيدأاقوال الشهود، أن الكاهن كان يحتفل بالقداس، وفجأة توجه المشتبه به نحوه واعتدى عليه بسلاح أبيض".

وأوضحت سيلين باربو المتحدثة باسم الكنيسة الكاثوليكية، إحدى أهم الكنائس في كندا، أن الكاهن المعتدى عليه هو الأب كلود غرو.

وقد تعرض للاعتداء خلال قداس الساعة الثامنة والنصف، الذي يبث مباشرة على شبكة الإنترنت، وكان يحضره حوالى خمسين شخصا، كما أفادت الشهادات الأولية.

وأوضحت المتحدثة أن حراس الكنيسة كانوا قد سيطروا على المعتدي عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضحت مشاركة في القداس ردا على أسئلة راديو كندا أن المهاجم رجل "أبيض" و "طويل القامة".

وقالت "رأيته يستل سكينه ويركض نحو الكاهن"، وأضافت "عندما رأيت ذلك، خرجت وأنا أصرخ وتوجهت إلى الخارج لأبلغ الاجهزة الأمنية، فجاء عناصرها راكضين".

وطوق العديد من سيارات الشرطة على الفور كنيسة سان جوزيف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات