ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

استشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزة

- كتب   -  
جيش الاحتلال الإسرائيلي

استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح وحالات اختناق اليوم الجمعة، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزة ضمن مسيرات العودة الشعبية.


وذكر مسعفون، أن شابين أحدهما في نهاية العشرينات من عمره والأخر (18 عاما) استشهدا خلال المواجهات المندلعة على أطراف شرق قطاع غزة قرب السياج الفاصل مع إسرائيل.
وأضاف المسعفون أن عشرات آخرين أصيبوا بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق خلال المواجهات من بينهم اثنين بحالة حرجة.
وهذه هي الجمعة رقم 51 من احتجاجات مسيرات العودة وتحمل هذا الأسبوع شعار (المسيرات خيارنا). واستشهد أكثر من 260 فلسطينيا وأصيب نحو 30 ألف آخرين بالرصاص والاختناق منذ بدء المسيرات في 30 مارس 2018، للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007. وأكدت الهيئة العليا لمسيرات العودة في بيان في ختام احتجاجات اليوم، على "استمرار التحشيد والاستعداد لمليونية الأرض والعودة التي ستكون في الثلاثين من الشهر الجاري". ودعت الهيئة "كل التجمعات الفلسطينية والمؤسسات الوطنية والشعبية، بالعمل الفاعل لإحياء مناسبة يوم الأرض، والمشاركة في كل النشاطات التي تواكب مليونية الأرض والعودة التي ستنطلق في جميع مناطق فلسطين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات