ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

استشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزة

- كتب   -  
جيش الاحتلال الإسرائيلي

استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح وحالات اختناق اليوم الجمعة، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزة ضمن مسيرات العودة الشعبية.


وذكر مسعفون، أن شابين أحدهما في نهاية العشرينات من عمره والأخر (18 عاما) استشهدا خلال المواجهات المندلعة على أطراف شرق قطاع غزة قرب السياج الفاصل مع إسرائيل.
وأضاف المسعفون أن عشرات آخرين أصيبوا بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق خلال المواجهات من بينهم اثنين بحالة حرجة.
وهذه هي الجمعة رقم 51 من احتجاجات مسيرات العودة وتحمل هذا الأسبوع شعار (المسيرات خيارنا). واستشهد أكثر من 260 فلسطينيا وأصيب نحو 30 ألف آخرين بالرصاص والاختناق منذ بدء المسيرات في 30 مارس 2018، للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007. وأكدت الهيئة العليا لمسيرات العودة في بيان في ختام احتجاجات اليوم، على "استمرار التحشيد والاستعداد لمليونية الأرض والعودة التي ستكون في الثلاثين من الشهر الجاري". ودعت الهيئة "كل التجمعات الفلسطينية والمؤسسات الوطنية والشعبية، بالعمل الفاعل لإحياء مناسبة يوم الأرض، والمشاركة في كل النشاطات التي تواكب مليونية الأرض والعودة التي ستنطلق في جميع مناطق فلسطين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات