ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس

- كتب   -  
موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس
موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الحكومة المؤقتة اليوم الجمعة شروعها في إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس للعام الحالي  انطلاقا من الأسبوع المقبل لكافة الجهات الممولة من الخزانة العامة للدولة.

الناطق الرسمي باسم الحكومة حاتم العريبي قال بحسب المكتب الإعلامي للحكومة المؤقتة إن وزارة المالية والتخطيط ستباشر مطلع هذا الأسبوع في إحالة مرتبات الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري لكافة الجهات الممولة من الخزانة العامة بعد أن تستلم المستندات المعززة للصرف.

وأعربت الحكومة  المؤقتة عن شكرها وامتنانها لمحافظ مصرف ليبيا المركزي علي الحبري وكافة العاملين بالمصرف لعملهم مع وزير المالية والتخطيط  كامل الحاسي وكافه العاملين بالوزاره على مجهوداتهم في توفير التغطية المالية لمصروفات الحكومة المؤقتة والقوات المسلحة بالاقتراض من البنوك التجارية.


وأشار  العريبي إلى أن الحكومة المؤقته لجأت للاقتراض من أجل الإيفاء بواجباتها والتزاماتها حيال المواطنين وخدماتهم ،موضحاً أن ذلك جاء عقب إيقاف وإصرار المصرف المركزي الموازي وسلطة الأمر الواقع في طرابلس من إيقاف تمويل المرتبات وباقي أبواب الميزانية العامة من عائدات النفط.

التعليقات