ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس

- كتب   -  
موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس
موعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الحكومة المؤقتة اليوم الجمعة شروعها في إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس للعام الحالي  انطلاقا من الأسبوع المقبل لكافة الجهات الممولة من الخزانة العامة للدولة.

الناطق الرسمي باسم الحكومة حاتم العريبي قال بحسب المكتب الإعلامي للحكومة المؤقتة إن وزارة المالية والتخطيط ستباشر مطلع هذا الأسبوع في إحالة مرتبات الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري لكافة الجهات الممولة من الخزانة العامة بعد أن تستلم المستندات المعززة للصرف.

وأعربت الحكومة  المؤقتة عن شكرها وامتنانها لمحافظ مصرف ليبيا المركزي علي الحبري وكافة العاملين بالمصرف لعملهم مع وزير المالية والتخطيط  كامل الحاسي وكافه العاملين بالوزاره على مجهوداتهم في توفير التغطية المالية لمصروفات الحكومة المؤقتة والقوات المسلحة بالاقتراض من البنوك التجارية.


وأشار  العريبي إلى أن الحكومة المؤقته لجأت للاقتراض من أجل الإيفاء بواجباتها والتزاماتها حيال المواطنين وخدماتهم ،موضحاً أن ذلك جاء عقب إيقاف وإصرار المصرف المركزي الموازي وسلطة الأمر الواقع في طرابلس من إيقاف تمويل المرتبات وباقي أبواب الميزانية العامة من عائدات النفط.

التعليقات