ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا

- كتب   -  
تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا
تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف تقرير أممي حديث عن أن المنطقة العربية التي تشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي من أبرز المناطق في العالم التي تعاني من نقص المياه.

وأورد التقرير مقارنة بين دول المغرب العربي من حيث إمكانية الحصول على المياه الصالحة للشرب حيث بلغت نسبة الحصول في المغرب وتونس والجزائر 98% مقابل من 12 إلى  25 سنتا يدفعها المستخدم بعد دعم الحكومة الجزئي .

أما في ليبيا فقد بلغت نسبة إمكانية الحصول على المياه الصالحة للشرب 70 % مجانا بلا مقابل فالحكومة كانت تتحمل جميع أعباء الخدمة ويرجع ذلك مشروع النهر الصناعي.

التعليقات