ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا

- كتب   -  
تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا
تقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف تقرير أممي حديث عن أن المنطقة العربية التي تشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي من أبرز المناطق في العالم التي تعاني من نقص المياه.

وأورد التقرير مقارنة بين دول المغرب العربي من حيث إمكانية الحصول على المياه الصالحة للشرب حيث بلغت نسبة الحصول في المغرب وتونس والجزائر 98% مقابل من 12 إلى  25 سنتا يدفعها المستخدم بعد دعم الحكومة الجزئي .

أما في ليبيا فقد بلغت نسبة إمكانية الحصول على المياه الصالحة للشرب 70 % مجانا بلا مقابل فالحكومة كانت تتحمل جميع أعباء الخدمة ويرجع ذلك مشروع النهر الصناعي.

التعليقات