ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

كورتوا: الأخطاء تعلمنا

- كتب   -  
كورتوا
اعتراف بمثابة اعتذار كتبه في تويتر تيبو كورتوا حارس بلجيكا بعد خطأه الفادح في مباراة بلاده أمام روسيا يوم الخميس والذي عوضه انتصار فريق الشياطين الحمر على ضيفهم بنتيجة 3-1 في مستهل تصفيات يورو 2020.

وقال حامي عرين ريال مدريد عبر حسابه:"دائما نتعلم من أخطائنا. سعداء للغاية بحصولنا على 3 نقاط وبالروح القتالية التي لعبنا بها. شكرا للجمهور، الوجهة قبرص".

بعد لحظات من هدف يوري تيليمانس في شباك روسيا أخطأ كورتوا بالتأخر في تمرير الكرة ليقطعها منه دينيس شيريشيف مسجلا هدف التعادل لبلاده.

وقبل نهاية الشوط الأول منح إيدين هازارد التقدم مجددا لبلجيكا ثم عاد نجم تشيلسي ليسجل الهدف الثالث في الشوط الثاني حاصدا أول 3 نقاط في المجموعة التاسعة بتصفيات يورو 2020.

وتحل بلجيكا ضيفة على قبرص يوم الأحد بينما تلعب روسيا أمام مضيفتها كازاخستان.

ويتصدر المجموعة منتخبات قبرص وكازاخستان وبلجيكا بعد فوزها يوم الخميس على سان مارينو واسكتلندا وروسيا على الترتيب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات