ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

كورتوا: الأخطاء تعلمنا

- كتب   -  
كورتوا
اعتراف بمثابة اعتذار كتبه في تويتر تيبو كورتوا حارس بلجيكا بعد خطأه الفادح في مباراة بلاده أمام روسيا يوم الخميس والذي عوضه انتصار فريق الشياطين الحمر على ضيفهم بنتيجة 3-1 في مستهل تصفيات يورو 2020.

وقال حامي عرين ريال مدريد عبر حسابه:"دائما نتعلم من أخطائنا. سعداء للغاية بحصولنا على 3 نقاط وبالروح القتالية التي لعبنا بها. شكرا للجمهور، الوجهة قبرص".

بعد لحظات من هدف يوري تيليمانس في شباك روسيا أخطأ كورتوا بالتأخر في تمرير الكرة ليقطعها منه دينيس شيريشيف مسجلا هدف التعادل لبلاده.

وقبل نهاية الشوط الأول منح إيدين هازارد التقدم مجددا لبلجيكا ثم عاد نجم تشيلسي ليسجل الهدف الثالث في الشوط الثاني حاصدا أول 3 نقاط في المجموعة التاسعة بتصفيات يورو 2020.

وتحل بلجيكا ضيفة على قبرص يوم الأحد بينما تلعب روسيا أمام مضيفتها كازاخستان.

ويتصدر المجموعة منتخبات قبرص وكازاخستان وبلجيكا بعد فوزها يوم الخميس على سان مارينو واسكتلندا وروسيا على الترتيب.

التعليقات