ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

حقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادم

- كتب   -  
حقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادم
حقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادم

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقد اجتماع ظهر أمس الخميس ضم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في طرابلس برئاسة ” نعمان الشيخ ” مع وزير المواصلات بحكومة الوفاق ميلاد معتوق ووزير الاتصالات .

و من بين المواضيع التي جرى مناقشتها خلال الإجتماع زيادة أسعار تذاكر الطيران من قبل النواقل الوطنية وصدور قرار بالخصوص من الوزير معتوق .

وأكد بأن وزير المواصلات رجّح خلال الإجتماع بأن يوم الأحد القادم سيشهد صدور قرار رسمي بخفض أسعار تذاكر الطيران إلى سابق عهدها فيما أكدت الهيئة بأن قرار الرفع كان غير مبرر .

وأضاف بأن الإجتماع تم في مقر الهيئة مع رئيسها و مدراء بعض الادارات من بينها مدير إدارة متابعة القطاع الخاص وكان بالمجمل لمناقشة وجود شبهات فساد في قطاع الطيران و شكاوي عن التسيب الاداري في الشركة القابضة للطيران .

وختم مراسلنا مؤكداً بأن الهيئة أبلغته عن إتفاق الحاضرين على تشكيل لجنة تراقب وتضع معايير لأسعار التذاكر بناءً على ما تمت مناقشته في إجتماع اليوم .

التعليقات