ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرش

- كتب   -  
حادث نيوزيلندا الإرهابي

تحيي نيوزيلندا ذكرى مرور أسبوع على هجوم إرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش، أسفر عن مقتل خمسين شخصا، ببث أذان الجمعة عبر وسائل الإعلام في أنحاء البلاد والوقوف دقيقتي صمت حدادا على أرواح الضحايا.


وستقود رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن مراسم التأبين التي ستقام بالقرب من مسجد النور حيث قتل 42 شخصا يوم الجمعة الماضي.
وسيتم بث أذان صلاة الجمعة، بالتليفزيون الحكومي ومحطات الإذاعة وكذلك في العديد من المواقع الإخبارية على الإنترنت، وسيليه وقفة حداد لمدة دقيقتين.
قالت أردرن: "أعرف أن العديد من النيوزيلنديين يرغبون في إحياء مرور أسبوع منذ الهجوم الإرهابي والتضامن مع الجالية المسلمة لدى عودتهم إلى المساجد". كما أشار الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنهم سيشاركون في فعالية ارتداء الحجاب، وهو حدث يشجع الرجال والنساء "على ارتداء الحجاب أو غطاء الرأس في العمل أو المدرسة أو أماكن اللعب – تعبيرا عن التضامن بشكل سلمي مع ضحايا كرايستشيرش وبشكل أوسع للمجتمعات المسلمة في نيوزيلندا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات