ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

الاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريل

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

اتفق قادة الاتحاد الأوروبي في بروكسل، الخميس، على أنه إذا رفض البرلمان البريطاني اتفاق الخروج من التكتل الأسبوع المقبل، فإنه يتعين على بريطانيا الخروج من الاتحاد بحلول 12 أبريل أو أن "تشير إلى طريق تمضي فيه قدما".


وجاء في بيان في ختام اجتماع قادة الاتحاد، إنهم منحوا لندن "تمديدا حتى 22 مايو 2019، شريطة موافقة مجلس العموم على اتفاق الانسحاب الأسبوع المقبل".
وأضاف: "إذا لم يوافق مجلس العموم على اتفاق الانسحاب الأسبوع المقبل، يوافق المجلس الأوروبي على تمديد حتى 12 أبريل 2019 ويتوقع أن تشير المملكة المتحدة إلى طريق للمضي قدما فيه قبل هذا الموعد ليدرسه المجلس الأوروبي".
وشدد قادة الاتحاد الأوروبي على أنه لا يمكن إعادة فتح التفاوض بشأن اتفاق الانسحاب. وحذروا رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من أن "أي التزام أحادي الجانب أو بيان أو فعل آخر يجب أن يكون متوافقا مع نص وروح اتفاق الانسحاب".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات