ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

حزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبية

- كتب   -  
حزب البديل من أجل ألمانيا

ذكر حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني المتطرف أن رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان يجب أن يحصل على أعلى جائزة مدنية في أوروبا.


وانتقد حزب البديل بشدة تعليق عضوية حزب (فيدس) بقيادة أوربان من التكتل البرلماني للمحافظين الأوروبيين (حزب الشعب الأوروبي).
وقال متحدث في شئون السياسة الخارجية باسم حزب البديل في البرلمان الألماني، يدعى أرمين- باولوس هامبل  الخميس، إن أوروبا يجب أن تكف عن اعتبار أوربان عدو بل يجب أن تسعد بوجوده.
وأضاف هامبل "إذا كان أي شخص يستحق جائزة شارلمان العالمية لمدينة آخن، فهو رجل الدولة المتميز من المجر". وتُمنح جائزة شارلمان سنوياً منذ عام 1950 عن العمل المنجز في خدمات توحيد أوروبا، ومن بين الفائزين السابقين إيمانويل ماكرون وأنجيلا ميركل وبيل كلينتون. وصوت حزب الشعب الأوروبي الأربعاء بأغلبية 190 صوتًا مقابل ثلاثة أصوات لتعليق عضوية حزب أوربان في التكتل البرلماني للمحافظين الأوروبيين بعد سنوات من الانتقادات بشأن سياساته "غير الليبرالية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات