ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

حزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبية

- كتب   -  
حزب البديل من أجل ألمانيا

ذكر حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني المتطرف أن رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان يجب أن يحصل على أعلى جائزة مدنية في أوروبا.


وانتقد حزب البديل بشدة تعليق عضوية حزب (فيدس) بقيادة أوربان من التكتل البرلماني للمحافظين الأوروبيين (حزب الشعب الأوروبي).
وقال متحدث في شئون السياسة الخارجية باسم حزب البديل في البرلمان الألماني، يدعى أرمين- باولوس هامبل  الخميس، إن أوروبا يجب أن تكف عن اعتبار أوربان عدو بل يجب أن تسعد بوجوده.
وأضاف هامبل "إذا كان أي شخص يستحق جائزة شارلمان العالمية لمدينة آخن، فهو رجل الدولة المتميز من المجر". وتُمنح جائزة شارلمان سنوياً منذ عام 1950 عن العمل المنجز في خدمات توحيد أوروبا، ومن بين الفائزين السابقين إيمانويل ماكرون وأنجيلا ميركل وبيل كلينتون. وصوت حزب الشعب الأوروبي الأربعاء بأغلبية 190 صوتًا مقابل ثلاثة أصوات لتعليق عضوية حزب أوربان في التكتل البرلماني للمحافظين الأوروبيين بعد سنوات من الانتقادات بشأن سياساته "غير الليبرالية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات