ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

بالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعية

- كتب   -  
ديباي - هولندا
تألق ميمفيس ديباي فسجل هدفين وصنع مثلهما، لتبدأ هولندا مشوارها في التصفيات بانتصار ساحق على بيلاروسيا.

فازت هولندا على بيلاروسيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب فينورد، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وتقام بطولة أمم أوروبا 2020 في 12 دولة أوروبية مختلفة في الفترة ما بين شهر يونيو وشهر يوليو من العام المقبل.

تقدم منتخب هولندا في الثانية الـ50. لاعب بيلاروسيا حاول إرجاع الكرة إلى حارس مرماه، لكن ميمفيس ديباي انقض على الكرة وراغ الحارس، قبل أن يسدد في الشباك الخالية.

وأضاف جورجينيو فينالدو هدفا ثانيا في الدقيقة الـ21. عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى ديباي الذي استلمها داخل منطقة الجزاء، ثم مرر الكرة بالكعب إلى فينالدوم الذي انفرد بالمرمى وسددها بجانب الحارس مسجلا الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا بهدفين.

في شوط المباراة الثاني، تحصل ديباي على ركلة جزاء في الدقيقة الـ51، نفذها بنفسه بنجاح مسجلا الهدف الثالث للطواحين.

وأخيرا، اتختتم فيرجيل فان دايك الحفل بهدف رابع، لكن بلمسة من ديباي أيضا الذي توغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل عرضية قابلها فان دايك بلمسة في المرمى الخالي، لينتهي اللقاء بفوز هولندا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

في نفس المجموعة، تعادلت أيرلندا الشمالية مع إستونيا بدون أهداف في الجولة ذاتها.

وتضم المجموعة الثالثة أيضا منتخب ألمانيا والذي لم يخض مباريات في هذه الجولة، فيما سيلعب المنتخب الهولندي مع المنتخب الألماني يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات على أرض هولندا أيضا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات