ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

مدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسم

- كتب   -  
جوارديولا - مورينيو
يرى الجزائري نور الدين زكري المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري ومدرب فريق الفيحاء السعودي الحالي، أنه "لا أقل نهائيا عن بيب جوارديولا".

وقال نور الدين زكري: "لا أقل نهائيا عن مورينيو وبيب جوارديولا".

وأضاف في حواره مع برنامج (في المرمى) على قناة العربية "لدي جميع الشهادات العالمية التي حصل عليها مورينيو وجوارديولا".

وواصل "الفارق الوحيد بيني وبين جوارديولا ومورينيو هو الاسم فقط لا أكثر ولا أقل".

وتابع "أنا افتخر كثيرا بنفسي ومقتنع تماما بأنني أملك المؤهلات للوصول لأعلى مكانه وتحقيق الإنجازات مع أي فريق أشرف عليه".

وتولى الجزائري نور الدين زكري صاحب الـ 54 عاما مسؤولية قيادة فريق الفيحاء السعودي في فبراير الماضي.

الفيحاء في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة من 23 مباراة.

وتحدث نور الدين زكري عن العمل من جديد في السعودية، قائلا " سبق وعملت في السعودية سابقا وعشقت الدوري وتمنيت العودة".

واستمر " قدمت مستويات جيدة مع الرائد، وكنت أرغب في العودة مجددا لـ السعودية ومن هنا قبلت عرض الفيحاء. التحدي صعب ولكنه ليس مستحيلا".

وأتم "كل الفرق حظوظها متشابهة في مؤخرة الترتيب. هدفنا هو الهروب من الهبوط".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات