ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

مدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسم

- كتب   -  
جوارديولا - مورينيو
يرى الجزائري نور الدين زكري المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري ومدرب فريق الفيحاء السعودي الحالي، أنه "لا أقل نهائيا عن بيب جوارديولا".

وقال نور الدين زكري: "لا أقل نهائيا عن مورينيو وبيب جوارديولا".

وأضاف في حواره مع برنامج (في المرمى) على قناة العربية "لدي جميع الشهادات العالمية التي حصل عليها مورينيو وجوارديولا".

وواصل "الفارق الوحيد بيني وبين جوارديولا ومورينيو هو الاسم فقط لا أكثر ولا أقل".

وتابع "أنا افتخر كثيرا بنفسي ومقتنع تماما بأنني أملك المؤهلات للوصول لأعلى مكانه وتحقيق الإنجازات مع أي فريق أشرف عليه".

وتولى الجزائري نور الدين زكري صاحب الـ 54 عاما مسؤولية قيادة فريق الفيحاء السعودي في فبراير الماضي.

الفيحاء في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة من 23 مباراة.

وتحدث نور الدين زكري عن العمل من جديد في السعودية، قائلا " سبق وعملت في السعودية سابقا وعشقت الدوري وتمنيت العودة".

واستمر " قدمت مستويات جيدة مع الرائد، وكنت أرغب في العودة مجددا لـ السعودية ومن هنا قبلت عرض الفيحاء. التحدي صعب ولكنه ليس مستحيلا".

وأتم "كل الفرق حظوظها متشابهة في مؤخرة الترتيب. هدفنا هو الهروب من الهبوط".

طالع أيضا

التعليقات