ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

مدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقنا

- كتب   -  
ليفربول - فولام
يؤمن جوليان ليسكوت مدافع مانشستر سيتي السابق أنه لا يوجد أي لاعب في صفوف ليفربول يستطيع التواجد في تشكيل فريق المدرب بيب جوارديولا.

وتحدث ليسكوت لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية قائلا: "جوارديولا ويورجن كلوب مدرب ليفربول سيكونا سعداء بفريقيهما إذ أن اللاعبين يظهرون بالشكل المطلوب".

وتابع "لست واثقا إنني أستطيع ضم أي لاعب من ليفربول لتشكيل مانشستر سيتي الحالي، لكن من المنقطي أن نقول أن الفريقين يمتلكان تشكيلتان عظيمتان".

وأضاف "من ناحية مشجع لمانشستر سيتي فأنا منبهر بأداء إيمريك لابورتي خلال الموسم الجاري الذي يقدم أداء مشابها لفيرجيل فان دايك في ليفربول".

وبسؤاله عن رأيه في الترشيحات المنتشرة حول إعطاء فان دايك لقب لاعب العام في إنجلترا قال: "أعتقد أن الأمر لا ينبغي تحديده دون الفوز ببطولة".

وتابع "يجب أن يكون رحيم سترلينج أو سيرجيو أجويرو إن فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري".

وأكمل المدافع الإنجليزي السابق "إن فاز ليفربول بالدوري فسيكون الاختيار بين فان دايك وأليسون حارس المرمى لأن قوة ليفربول الدفاعية هي ما قادته للقب".

وأتم "أعتقد أن النجاح ينبغي قياسه فقط على اللاعبين الذين حققوا أهدافهم".

اقرأ أيضا

التعليقات