ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

مدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقنا

- كتب   -  
ليفربول - فولام
يؤمن جوليان ليسكوت مدافع مانشستر سيتي السابق أنه لا يوجد أي لاعب في صفوف ليفربول يستطيع التواجد في تشكيل فريق المدرب بيب جوارديولا.

وتحدث ليسكوت لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية قائلا: "جوارديولا ويورجن كلوب مدرب ليفربول سيكونا سعداء بفريقيهما إذ أن اللاعبين يظهرون بالشكل المطلوب".

وتابع "لست واثقا إنني أستطيع ضم أي لاعب من ليفربول لتشكيل مانشستر سيتي الحالي، لكن من المنقطي أن نقول أن الفريقين يمتلكان تشكيلتان عظيمتان".

وأضاف "من ناحية مشجع لمانشستر سيتي فأنا منبهر بأداء إيمريك لابورتي خلال الموسم الجاري الذي يقدم أداء مشابها لفيرجيل فان دايك في ليفربول".

وبسؤاله عن رأيه في الترشيحات المنتشرة حول إعطاء فان دايك لقب لاعب العام في إنجلترا قال: "أعتقد أن الأمر لا ينبغي تحديده دون الفوز ببطولة".

وتابع "يجب أن يكون رحيم سترلينج أو سيرجيو أجويرو إن فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري".

وأكمل المدافع الإنجليزي السابق "إن فاز ليفربول بالدوري فسيكون الاختيار بين فان دايك وأليسون حارس المرمى لأن قوة ليفربول الدفاعية هي ما قادته للقب".

وأتم "أعتقد أن النجاح ينبغي قياسه فقط على اللاعبين الذين حققوا أهدافهم".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات