ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحة

- كتب   -  
برلسكوني

 ذكرت مصادر من حزب فورزا إيطاليا، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني، في المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية.


ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، وصحيفة "إيل جورنال"، المملوكة لعائلة برلسكوني، أن العملية تتعلق بعلاج "فتق إربي"، وأنها كانت "ناجحة تماما"، وأضافتا أن رئيس الوزراء الأسبق بحاجة إلى يومين لاستعادة عافيته.
وتردد أن برلسكوني ألغى حملة لفعاليات انتخابية كانت مقررة يومي الخميس والجمعة في إقليم بازيليكاتا بسبب الجراحة.
وقال ماتيو سالفيني، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، الذي كان من المقرر أن يشارك في الحملة الانتخابية بازيليكاتا مع برلسكوني، في بيان: "تحدثت مع برلسكوني وتمنيت له الشفاء". وتراجعت صحة برلسكوني /82 عاما/ بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. وفي عام 2016، خضع لجراحة قلب مفتوح لاستبدال صمام كان يهدد حياته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات