ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 يوليو 2020
800 ألف يورو دعم إيطالي لقطاع التعليم بالأردنروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة«الحج السعودية»: 70% من حجاج هذا العام من غير السعوديين"مفوضية حقوق الإنسان": هجمات جماعة قوات التحالف الديمقراطية بالكونغو ترقى إلى جرائم حربتقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحة

- كتب   -  
برلسكوني

 ذكرت مصادر من حزب فورزا إيطاليا، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني، في المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية.


ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، وصحيفة "إيل جورنال"، المملوكة لعائلة برلسكوني، أن العملية تتعلق بعلاج "فتق إربي"، وأنها كانت "ناجحة تماما"، وأضافتا أن رئيس الوزراء الأسبق بحاجة إلى يومين لاستعادة عافيته.
وتردد أن برلسكوني ألغى حملة لفعاليات انتخابية كانت مقررة يومي الخميس والجمعة في إقليم بازيليكاتا بسبب الجراحة.
وقال ماتيو سالفيني، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، الذي كان من المقرر أن يشارك في الحملة الانتخابية بازيليكاتا مع برلسكوني، في بيان: "تحدثت مع برلسكوني وتمنيت له الشفاء". وتراجعت صحة برلسكوني /82 عاما/ بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. وفي عام 2016، خضع لجراحة قلب مفتوح لاستبدال صمام كان يهدد حياته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات