ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحة

- كتب   -  
برلسكوني

 ذكرت مصادر من حزب فورزا إيطاليا، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني، في المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية.


ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، وصحيفة "إيل جورنال"، المملوكة لعائلة برلسكوني، أن العملية تتعلق بعلاج "فتق إربي"، وأنها كانت "ناجحة تماما"، وأضافتا أن رئيس الوزراء الأسبق بحاجة إلى يومين لاستعادة عافيته.
وتردد أن برلسكوني ألغى حملة لفعاليات انتخابية كانت مقررة يومي الخميس والجمعة في إقليم بازيليكاتا بسبب الجراحة.
وقال ماتيو سالفيني، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، الذي كان من المقرر أن يشارك في الحملة الانتخابية بازيليكاتا مع برلسكوني، في بيان: "تحدثت مع برلسكوني وتمنيت له الشفاء". وتراجعت صحة برلسكوني /82 عاما/ بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. وفي عام 2016، خضع لجراحة قلب مفتوح لاستبدال صمام كان يهدد حياته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات