ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحة

- كتب   -  
برلسكوني

 ذكرت مصادر من حزب فورزا إيطاليا، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني، في المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية.


ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، وصحيفة "إيل جورنال"، المملوكة لعائلة برلسكوني، أن العملية تتعلق بعلاج "فتق إربي"، وأنها كانت "ناجحة تماما"، وأضافتا أن رئيس الوزراء الأسبق بحاجة إلى يومين لاستعادة عافيته.
وتردد أن برلسكوني ألغى حملة لفعاليات انتخابية كانت مقررة يومي الخميس والجمعة في إقليم بازيليكاتا بسبب الجراحة.
وقال ماتيو سالفيني، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، الذي كان من المقرر أن يشارك في الحملة الانتخابية بازيليكاتا مع برلسكوني، في بيان: "تحدثت مع برلسكوني وتمنيت له الشفاء". وتراجعت صحة برلسكوني /82 عاما/ بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. وفي عام 2016، خضع لجراحة قلب مفتوح لاستبدال صمام كان يهدد حياته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات