ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

وزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"

- كتب   -  
الوزير ستيفن باركلي

قال الوزير البريطاني المكلف بشئون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، اليوم الثلاثاء، إن إجراء تصويت ثالث على اتفاق البريكست الذي توصلت إليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي مع التكتل، مازال ممكنا، على الرغم من تحذير رئيس البرلمان من أنه قد لا يسمح بطرح نفس المقترح للتصويت مرة أخرى.

وقال الوزير ستيفن باركلي، إن حكومة ماي سوف تجتمع من أجل "النظر بجدية" فيما أعلنه رئيس البرلمان البريطاني جون بيركو، أمس الإثنين، بأنه قد لا يسمح بطرح نفس المشروع للتصويت مرة أخرى إذا قدمت الحكومة "نفس المقترح" الذي تم تقديمه الأسبوع الماضي والذي تم رفضه بفارق 149 صوتًا.
وقال باركلي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية: "ما يجب علينا القيام به هو تأمين الاتفاق".
وأوضح أن "ما قاله رئيس البرلمان في حكمه هو أنه يجب أن يكون هناك شيء مختلف".
وأضاف: "من الممكن أن يكون لديك نفس المقترح، ولكن عندما تتغير الظروف".
وذكر أن الوعد الذي قدمه بعض النواب من حزب المحافظين الذي تتزعمه ماي، لتغيير موقفهم الرافض في أي تصويت ثالث، "يشير إلى حقيقة أن هناك أشياء مختلفة". من جانبه، قال النائب المحافظ، نيك بولس، الذي يعارض اتفاق ماي، إنه "غير متأكد من السبب وراء كل هذه الضجة" بعد تدخل بيركو. وقال بولس: "إذا كانت رئيسة الوزراء تعتقد أن لديها أغلبية من أجل إجراء تصويت ثالث ذي مغزى، فإنها سيكون لديها أغلبية أيضًا لمقترح من شأنها أن تنحي جانبًا حكم رئيس البرلمان".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات