ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تأمين المعالم السياحية بطرابلس

- كتب   -  
تأمين المعالم السياحية بطرابلس
تأمين المعالم السياحية بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

شدد وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، على ضرورة الاهتمام بكافة المعالم السياحية والأثرية داخل العاصمة طرابلس وخارجها وتأمينها؛ للحد من عملية تهريب الآثار خارج البلاد، الأمر الذي يهدد الأمن القومي للبلاد.

جاء ذلك خلال لقاء وزير داخلية الوفاق، صباح اليوم الثلاثاء، رئيس جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار العميد المبروك الزائدى، في مقر وزارة الداخلية بطرابلس لاستعراض آلية عمل جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، في بيان صادر عنها اليوم، إن الوزير باشاغا استمع خلال اللقاء إلى شروح من رئيس الجهاز حول عدد من المواضيع التي تهم الجهاز، ومحاولة إيجاد حلول للمشاكل التي نواجهها.

التعليقات