ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

مسودة للعقد الاجتماعي الليبي

- كتب   -  
مسودة للعقد الاجتماعي الليبي
مسودة للعقد الاجتماعي الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلمت البعثة الأممية مسودة مقترحة للعقد الاجتماعي الليبي، أعدها أعضاء فريق «صناع السلام» ومجموعة العمل بالمشروع، الذين التقوا نائب رئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا ستيفاني وليامز، في مقر البعثة بالعاصمة طرابلس.

سلم الفريق، خلال اللقاء الذي عُقد أمس الإثنين، مسودة العقد الاجتماعي للبعثة، وكذا قائمة بأسماء أكثر من 840 شخصية ليبية فاعلة في كل المجالات من الذين شاركوا في الحوار الذي عُقد أواخر العام الماضي.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة سُبل مساهمة العقد الاجتماعي في إنجاح الملتقي الوطني الليبي، المقرر عقده في الأسابيع المقبلة تحت إشراف البعثة الاممية لدى ليبيا.

وكانت أولى الجلسات الحوارية لمبادرة فريق صناع السلام انطلقت في نوفمبر الماضي بالعاصمة التونسية تحت عنوان «العقد الاجتماعي طريق الوصول». وقد تناولت دور النخب الفنية والصحفية والرياضية في بناء الفكر المجتمعي الليبي.

التعليقات