ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

مسودة للعقد الاجتماعي الليبي

- كتب   -  
مسودة للعقد الاجتماعي الليبي
مسودة للعقد الاجتماعي الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلمت البعثة الأممية مسودة مقترحة للعقد الاجتماعي الليبي، أعدها أعضاء فريق «صناع السلام» ومجموعة العمل بالمشروع، الذين التقوا نائب رئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا ستيفاني وليامز، في مقر البعثة بالعاصمة طرابلس.

سلم الفريق، خلال اللقاء الذي عُقد أمس الإثنين، مسودة العقد الاجتماعي للبعثة، وكذا قائمة بأسماء أكثر من 840 شخصية ليبية فاعلة في كل المجالات من الذين شاركوا في الحوار الذي عُقد أواخر العام الماضي.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة سُبل مساهمة العقد الاجتماعي في إنجاح الملتقي الوطني الليبي، المقرر عقده في الأسابيع المقبلة تحت إشراف البعثة الاممية لدى ليبيا.

وكانت أولى الجلسات الحوارية لمبادرة فريق صناع السلام انطلقت في نوفمبر الماضي بالعاصمة التونسية تحت عنوان «العقد الاجتماعي طريق الوصول». وقد تناولت دور النخب الفنية والصحفية والرياضية في بناء الفكر المجتمعي الليبي.

التعليقات