ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها

- كتب   -  
الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها
الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

شرعت اللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي سبها في إجراءات استلام ملفات المترشحين لعضوية المجلس البلدي الجديد فى ثاني استحقاق لمجلس البلدية بعد انتخاب المجلس الحالي فى عام 2014.

وقال عضو اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي سبها، أبوبكر الغسني إن اللجنة «شرعت فى استلام ملفات المرشحين حسب الإجراءات القانونية من قبل الممثل القانوني لكل قائمة انتخابية».

وذكر الغسني أن عملية استلام الملفات انطلقت أمس الإثنين «بشكل طبيعي وسلس»، مؤكدًا أن «عدد المسجلين فى منظومة الناخبين بلغ حتى أول أمس الأحد 10334 ناخبة و16781 ناخبًا».

وأضاف أن «التسجيل فى الفئة العمرية بين 18 عامًا إلى 25 عامًا بلغ 41172 ناخبًا، أما الفئة العمرية ما بين (25 إلى 45) بلغ 14405 ناخبين، ووصل عدد المسجلين من 45 عامًا وما فوق إلى 8538 ناخبا».

وأكد عضو اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي سبها أن «إجمالي عدد المسجلين بسجل الناخبين للمجلس البلدي بلغ حتى يوم 17 مارس الجاري 27115 ناخبًا»، مبينًا أن «المستهدف من هذه العملية هو 65649 ناخبًا».

يشار إلى أن الانتخابات البلدية المقبلة ستجرى بنظام القائمة حيث يسجل بكل منها 5 مترشحين أساسيين و5 احتياط، أما مقعد المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة فسيجري انتخابهم حسب نظام القائمة الفردية.

التعليقات