ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها

- كتب   -  
الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها
الشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

شرعت اللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي سبها في إجراءات استلام ملفات المترشحين لعضوية المجلس البلدي الجديد فى ثاني استحقاق لمجلس البلدية بعد انتخاب المجلس الحالي فى عام 2014.

وقال عضو اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي سبها، أبوبكر الغسني إن اللجنة «شرعت فى استلام ملفات المرشحين حسب الإجراءات القانونية من قبل الممثل القانوني لكل قائمة انتخابية».

وذكر الغسني أن عملية استلام الملفات انطلقت أمس الإثنين «بشكل طبيعي وسلس»، مؤكدًا أن «عدد المسجلين فى منظومة الناخبين بلغ حتى أول أمس الأحد 10334 ناخبة و16781 ناخبًا».

وأضاف أن «التسجيل فى الفئة العمرية بين 18 عامًا إلى 25 عامًا بلغ 41172 ناخبًا، أما الفئة العمرية ما بين (25 إلى 45) بلغ 14405 ناخبين، ووصل عدد المسجلين من 45 عامًا وما فوق إلى 8538 ناخبا».

وأكد عضو اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي سبها أن «إجمالي عدد المسجلين بسجل الناخبين للمجلس البلدي بلغ حتى يوم 17 مارس الجاري 27115 ناخبًا»، مبينًا أن «المستهدف من هذه العملية هو 65649 ناخبًا».

يشار إلى أن الانتخابات البلدية المقبلة ستجرى بنظام القائمة حيث يسجل بكل منها 5 مترشحين أساسيين و5 احتياط، أما مقعد المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة فسيجري انتخابهم حسب نظام القائمة الفردية.

التعليقات