ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

استبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابة

- كتب   -  
شاكيري - السويد - سويسرا
على الرغم من عدم مشاركته مع ليفربول في الفترة الماضية إلا أن ذلك لم يمنع من تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده واستبعاده من القائمة.

جيردان شاكيري تعرض لإصابة بالتهابات في الفخذ خلال معسكر المنتخب السويسري مما أدى لاستبعاده من القائمة التي تواجه جورجيا والدنمارك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

ودخل كيفن مبابو لاعب يانج بويز السويسري في القائمة بدلا من صاحب الـ27 عاما الذي لم تتحدد مدة غيابه حتى الآن، وبالتالي فرص مشاركته مع الريدز.

ليفربول يلتقي مع توتنام مع مواجهة صعبة للحفاظ على فارق المنافسة مع مانشستر سيتي. مواجهة قد يغيب عنها جيردان.

ولم يشارك شاكيري في أي لقاء مع ليفربول منذ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد في شهر فبراير الماضي، وكانت آخر مشاركة أساسية له أمام ليستر سيتي يوم 30 يناير الماضي.

وخاض شاكيري 80 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 22 هدفا.

اقرأ أيضا

التعليقات