ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

استبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابة

- كتب   -  
شاكيري - السويد - سويسرا
على الرغم من عدم مشاركته مع ليفربول في الفترة الماضية إلا أن ذلك لم يمنع من تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده واستبعاده من القائمة.

جيردان شاكيري تعرض لإصابة بالتهابات في الفخذ خلال معسكر المنتخب السويسري مما أدى لاستبعاده من القائمة التي تواجه جورجيا والدنمارك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

ودخل كيفن مبابو لاعب يانج بويز السويسري في القائمة بدلا من صاحب الـ27 عاما الذي لم تتحدد مدة غيابه حتى الآن، وبالتالي فرص مشاركته مع الريدز.

ليفربول يلتقي مع توتنام مع مواجهة صعبة للحفاظ على فارق المنافسة مع مانشستر سيتي. مواجهة قد يغيب عنها جيردان.

ولم يشارك شاكيري في أي لقاء مع ليفربول منذ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد في شهر فبراير الماضي، وكانت آخر مشاركة أساسية له أمام ليستر سيتي يوم 30 يناير الماضي.

وخاض شاكيري 80 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 22 هدفا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات