ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

سانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتد

- كتب   -  
سانشيز - مانشستر يونايتد - أرسنال
أعرب أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد عن ثقته في قدراته مشيرا إلى رغبته في مساعدة فريقه على تحقيق بطولة.

ويعاني سانشيز من تراجع في المستوى منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر قادما من أرسنال في يناير من العام الماضي، ورغم ذلك لم يتوان عن إظهار ثقته.

وقال سانشيز في تصريحات لموقع "إنسايد يونايتد": "أود مواصلة إظهار حبي لكرة القدم. أعلم ما يمكنني فعله، أثق في قدراتي وإمكانياتي".

وأضاف "يونايتد ناد مهم ليس فقط في إنجلترا وإنما في العالم أجمع وسأحب أن أساعد في جلب بطولة للمشجعين".

التشيلي تابع "أريد أن أجعل جماهير النادي سعيدة، أود تسجيل الأهداف وجلب المتعة لهم، إضافة إلى الفوز ببطولة".

وأشار لاعب أودينيزي الأسبق "عندما خسرنا لقب كأس الاتحاد الموسم الماضي أمام تشيلسي لم أكن سعيدا، في الواقع كنت حزينا لأنني رغبت في جعل الجماهير سعداء".

وأتم "عندما كنت صغيرا أحببت يونايتد. أقسم على ذلك. أحببتهم للغاية وأردت أن أظهر ذلك وأن أساهم في جلب المتعة والانتصارات للجماهير".

خلال الموسم الجاري شارك الدولي التشيلي في 23 مباراة سجل خلالها هدفين فقط وصنع 4 أهداف.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات