ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

سانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتد

- كتب   -  
سانشيز - مانشستر يونايتد - أرسنال
أعرب أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد عن ثقته في قدراته مشيرا إلى رغبته في مساعدة فريقه على تحقيق بطولة.

ويعاني سانشيز من تراجع في المستوى منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر قادما من أرسنال في يناير من العام الماضي، ورغم ذلك لم يتوان عن إظهار ثقته.

وقال سانشيز في تصريحات لموقع "إنسايد يونايتد": "أود مواصلة إظهار حبي لكرة القدم. أعلم ما يمكنني فعله، أثق في قدراتي وإمكانياتي".

وأضاف "يونايتد ناد مهم ليس فقط في إنجلترا وإنما في العالم أجمع وسأحب أن أساعد في جلب بطولة للمشجعين".

التشيلي تابع "أريد أن أجعل جماهير النادي سعيدة، أود تسجيل الأهداف وجلب المتعة لهم، إضافة إلى الفوز ببطولة".

وأشار لاعب أودينيزي الأسبق "عندما خسرنا لقب كأس الاتحاد الموسم الماضي أمام تشيلسي لم أكن سعيدا، في الواقع كنت حزينا لأنني رغبت في جعل الجماهير سعداء".

وأتم "عندما كنت صغيرا أحببت يونايتد. أقسم على ذلك. أحببتهم للغاية وأردت أن أظهر ذلك وأن أساهم في جلب المتعة والانتصارات للجماهير".

خلال الموسم الجاري شارك الدولي التشيلي في 23 مباراة سجل خلالها هدفين فقط وصنع 4 أهداف.

اقرأ أيضا

التعليقات