ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

ميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريز

- كتب   -  
دينيس سواريز - أرسنال
يبدو أن دينيس سواريز لاعب أرسنال لن يستمر طويلا رفقة النادي اللندني بحسب تقرير لصحيفة ميرور البريطانية.

سواريز انتقل إلى صفوف المدفعجية في يناير الماضي قادما على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء نهاية الموسم.

ولكن أرسنال لن يُفعل هذا الخيار بحسب ميرور، إذ يضع المدرب أوناي إيمري في اعتباراته عدم قدرة اللاعب الإسباني على التأقلم مع الأجواء الإنجليزية.

الصحيفة أشارت إلى أن هناك شكوك جدية من قبل إيمري فيما يخض قدرة لاعبه على التأقلم، وهو ما أدى لاستبعاده من المشاركة خلال الآونة الماضية.

منذ انضمامه لم يلعب سواريز سوى في 6 مباريات مع الفريق بجميع المسابقات منهم 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجميعهم كان كبديل.

وعانى دينيس سواريز من قلة المشاركة مع برشلونة، إذ لم يشارك سوى دقيقة واحدة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويبلغ دينيس سواريز من العمر 24 عاما، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في 27 مباراة خاضها بقميص برشلونة الموسم الماضي.

ومثل دينيس سواريز برشلونة في 64 مباراة بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 آخرين.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات