ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

إبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتد

- كتب   -  
أليكس فيرجسون
يرى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد السابق أنه على النادي ينسى نجاحات السير أليكس فيرجسون السابقة إذ تعيق الشياطين عن المضي قدما.

فيرجسون المدرب الأسطوري ليونايتد تقاعد في 2013 بعد مسيرة امتدت 26 عاما حقق خلالها 13 لقب دوري إنجليزي و5 كأس الاتحاد ولقبي دوري أبطال أوروبا، ومنذ رحيله والنادي يعاني من تراجع في المستوى ولم يحقق لقب الدوري.

وعن ذلك قال إبرا لصحيفة ميرور: "كل شيء يحدث تتم مقارنته بعهد فيرجسون. يقولون: لو فيرجسون كان هنا لما حدث ما حدث. فيرجسون لم يكن ليحب ذلك، كل شيء كان يتم ذكر فيرجسون فيه".

وأضاف "لو كنت أنا صاحب قرار لقلت: لم يعد هناك فيرجسون، قدمت إلى هنا وأنا أرغب في صناعة تاريخي الخاص، أريد صناعة قصتي الخاصة".

وأوضح "لا أرغب في سماع ما حدث من قبل، أريد القيام بالأمر في الحاضر. أنت تأتي مع عقلية جديدة".

وأتم "فيرجسون يحظى بمكانته في تاريخ النادي ولكن على النادي المواصلة الآن. عليه أن يجد هويته الخاصة وهذا صعب".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات