ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

إبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتد

- كتب   -  
أليكس فيرجسون
يرى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد السابق أنه على النادي ينسى نجاحات السير أليكس فيرجسون السابقة إذ تعيق الشياطين عن المضي قدما.

فيرجسون المدرب الأسطوري ليونايتد تقاعد في 2013 بعد مسيرة امتدت 26 عاما حقق خلالها 13 لقب دوري إنجليزي و5 كأس الاتحاد ولقبي دوري أبطال أوروبا، ومنذ رحيله والنادي يعاني من تراجع في المستوى ولم يحقق لقب الدوري.

وعن ذلك قال إبرا لصحيفة ميرور: "كل شيء يحدث تتم مقارنته بعهد فيرجسون. يقولون: لو فيرجسون كان هنا لما حدث ما حدث. فيرجسون لم يكن ليحب ذلك، كل شيء كان يتم ذكر فيرجسون فيه".

وأضاف "لو كنت أنا صاحب قرار لقلت: لم يعد هناك فيرجسون، قدمت إلى هنا وأنا أرغب في صناعة تاريخي الخاص، أريد صناعة قصتي الخاصة".

وأوضح "لا أرغب في سماع ما حدث من قبل، أريد القيام بالأمر في الحاضر. أنت تأتي مع عقلية جديدة".

وأتم "فيرجسون يحظى بمكانته في تاريخ النادي ولكن على النادي المواصلة الآن. عليه أن يجد هويته الخاصة وهذا صعب".

اقرأ أيضا

التعليقات