ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

تقرير: مبابي ونيمار أعطيا ضمانات لـ باريس بشأن عدم الانتقال لـ ريال مدريد

- كتب   -  
نيمار - مبابي - باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يخشى على مصير نجميه كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، ولكنه تلقى ضمانات من الثنائي بشأن استمرارهما وعدم الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

من تُفضل؟ مبابي أم نيمار؟ كان هذا السؤال موجها إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، وبيريز أجاب "كلاهما"، ليشعل التكهنات مجددا حول مستقبل الثنائي رغم تأكيدهما برغبتهما في الاستمرار بعاصمة النور.

ولكن يبدو أن إدارة النادي الباريسي لم تشعر بالاطمئنان واحتاجت لما هو أكثر من ذلك لضمان مستقبل الثنائي بحسب تقرير لشبكة ESPN.

الشبكة ذكرت أن مقربين من مبابي ونيمار أعطا ضمانات وتأكيدات للنادي الباريسي بشأن عدم طلب الثنائي الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ESPN أوضحت أن الثنائي لا يملك شرطا جزائيا في عقده مع "بي إس جي" والأخير لن يفرط في خدماتهما بسعر أقل من القيمة المدفوعة فيهما والتي تبلغ 222 مليون يورو للبرازيلي، و180 مليون يورو للفرنسي.

"تلميح فلورنتينو بيريز - رئيس النادي - عن مبابي؟ كل المدربين سيكونون سعداء بتدريب مبابي، لكن لا، أنا لم أطلب أي شيء، إنه ليس الوقت المناسب لذلك".

هكذا كانت إجابة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشأن الاهتمام بالموهبة الفرنسية الواعدة، ولكنه عاد وشدد "أحب فكرة تدريب مبابي".

مبابي انضم لباريس سان جيرمان منذ موسمين قادما من موناكو بصيغة الإعارة لمدة عام قبل أن تتحول الصفقة لشراء نهائي بقيمة 180 مليون يورو.

وسجل الشاب الفرنسي هذا الموسم 29 هدفا وصنع 15 آخرين في 33 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، فقط ليونيل ميسي مع برشلونة سجل أكثر من مبابي.

مبابي الذي وصل مع موناكو للدور نصف النهائي في نسخة دوري أبطال أوروبا منذ سنتين فشل في تجاوز دور الـ16 مع باريس سان جيرمان للعام الثاني على التوالي مما فتح باب شائعات رحيله هو البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق بنهاية الموسم طمعا في تحقيق المجد الأوروبي.

:

أفضل 50 مدربًا في التاريخ من اختيار فرانس فوتبول

التعليقات