ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تقرير: مبابي ونيمار أعطيا ضمانات لـ باريس بشأن عدم الانتقال لـ ريال مدريد

- كتب   -  
نيمار - مبابي - باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يخشى على مصير نجميه كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، ولكنه تلقى ضمانات من الثنائي بشأن استمرارهما وعدم الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

من تُفضل؟ مبابي أم نيمار؟ كان هذا السؤال موجها إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، وبيريز أجاب "كلاهما"، ليشعل التكهنات مجددا حول مستقبل الثنائي رغم تأكيدهما برغبتهما في الاستمرار بعاصمة النور.

ولكن يبدو أن إدارة النادي الباريسي لم تشعر بالاطمئنان واحتاجت لما هو أكثر من ذلك لضمان مستقبل الثنائي بحسب تقرير لشبكة ESPN.

الشبكة ذكرت أن مقربين من مبابي ونيمار أعطا ضمانات وتأكيدات للنادي الباريسي بشأن عدم طلب الثنائي الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ESPN أوضحت أن الثنائي لا يملك شرطا جزائيا في عقده مع "بي إس جي" والأخير لن يفرط في خدماتهما بسعر أقل من القيمة المدفوعة فيهما والتي تبلغ 222 مليون يورو للبرازيلي، و180 مليون يورو للفرنسي.

"تلميح فلورنتينو بيريز - رئيس النادي - عن مبابي؟ كل المدربين سيكونون سعداء بتدريب مبابي، لكن لا، أنا لم أطلب أي شيء، إنه ليس الوقت المناسب لذلك".

هكذا كانت إجابة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشأن الاهتمام بالموهبة الفرنسية الواعدة، ولكنه عاد وشدد "أحب فكرة تدريب مبابي".

مبابي انضم لباريس سان جيرمان منذ موسمين قادما من موناكو بصيغة الإعارة لمدة عام قبل أن تتحول الصفقة لشراء نهائي بقيمة 180 مليون يورو.

وسجل الشاب الفرنسي هذا الموسم 29 هدفا وصنع 15 آخرين في 33 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، فقط ليونيل ميسي مع برشلونة سجل أكثر من مبابي.

مبابي الذي وصل مع موناكو للدور نصف النهائي في نسخة دوري أبطال أوروبا منذ سنتين فشل في تجاوز دور الـ16 مع باريس سان جيرمان للعام الثاني على التوالي مما فتح باب شائعات رحيله هو البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق بنهاية الموسم طمعا في تحقيق المجد الأوروبي.

:

أفضل 50 مدربًا في التاريخ من اختيار فرانس فوتبول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات