ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

ماتا: نأمل ألا يكون ميسي في أفضل مستوياته حين يواجه يونايتد

- كتب   -  
ميسي على دكة بدلاء برشلونة في مواجهة ريال مدريد
يتمنى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد ألا يكون ليونيل ميسي نجم برشلونة في أفضل مستوياته حين يلتقي الفريقين الشهر المقبل في دوري أبطال أوروبا.

قرعة ربع نهائي دوري الأبطال أوقعت يونايتد في وجه برشلونة.

وقال ماتا عبر موقعه الرسمي في رسالة لجماهيره: "للمرة الأولى منذ أسابيع، أكتب لكم بعد إقصائنا من بطولة ما. من المؤسف أننا أصبحنا خارج كأس الاتحاد الإنجليزي الآن، فالجميع يعلم كم كانت طموحاتنا عالية في الفوز بها، خاصة بعد تمكننا من التأهل إلى المراحل التالية في مواجهات إقصائية عديدة مرت، ولكن لا يسعني إلا الاعتراف بأن هزيمتنا يوم السبت كانت مستحقة".

وأضاف "روح الفريق داخل غرفة الملابس تحت الاختبار، ولقد تحدثنا في هذه النقطة كثيرًا عندما كنا نحقق الانتصارات المتتالية. أنا واثق أننا سننسى هذه الهزيمة بسرعة، وسنعود بشكل أفضل لاستكمال المرحلة الأهم من الموسم بعد التوقف الدولي".

وأكمل "خسارة المباراة كانت أمرًا محبطًا بالنسبة لي، خاصة وأنها شهدت عودتي من الإصابة التي لحقت بي ضد ليفربول، وكنت أشعر أنني على خير ما يرام بدنيًا. لقد تم إقحامي في المباراة قرب نهايتها، وكنت أشعر أنني بخير، ولكن ما كان سيجعلني سعيدًا أكثر هو قلب تأخرنا في النتيجة والفوز في النهاية، ولكن هذا لم يحدث".

وعن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، أوضح "أجريت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الجمعة، ويتعين علينا مواجهة برشلونة. إنه تحد كبير بكل تأكيد، ولكن نحن مانشستر يونايتد، ولقد تعودنا على تجاوز الصعاب دائمًا".

وأردف "ضد برشلونة، سيكون علينا بذل أقصى ما في وسعنا لتخطي هذه العقبة الصعبة، فالجميع يعلم أنهم أحد أفضل أندية العالم. بالنسبة لمدربنا ولكل من حضر المباراة التاريخية عام 1999، ستكون الليلة التي نذهب فيها إلى كامب نو ليلة استثنائية".

واستمر النجم الإسباني "نعلم جيدًا أننا سيكون علينا بذل جهد مضاعف للفوز بهذه المواجهة، ونحن مستعدون لذلك ولن نبخل بأي مجهود للتأهل إلى الدور التالي".

وأتم "حقق برشلونة الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 في الدوري الإسباني بفضل أداء خارق من ميسي الذي أحرز هاتريك وصفق له جمهور الفريق المنافس إعجابًا بأهدافه الرائعة، ونأمل ألا يكون في أفضل مستوى له عندما نواجه فريقه الشهر القادم".

:

أفضل 50 مدربًا في التاريخ من اختيار فرانس فوتبول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات