ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

القبض على 250 مهاجرًا غير شرعي في بنغازي

- كتب   -  
القبض على 250 مهاجرًا غير شرعي في بنغازي
القبض على 250 مهاجرًا غير شرعي في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مديرية أمن بنغازي، أن دوريات قسم النجدة تمكنت خلال الأسبوع الماضي، من القبض على نحو 250 مهاجرًا غير شرعي من مختلف الجنسيات.

وقال المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي، في بيان نشرته مديرية الأمن، إن المهاجرين الذين أُلقي القبض عليهم أُحيلوا إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتعتبر ليبيا محطة للمهاجرين غير الشرعيين من مختلف الجنسيات القادمين من الصحراء الليبية وكذلك عبر المنافذ البرية، مصر وتشاد وغيرهما، في طريقهم إلى أوروبا أو البقاء في ليبيا والعمل بها بطرق غير شرعية، حيث تعاني الجهات الأمنية في ليبيا، المتمثلة في أجهزة الهجرة غير الشرعية، نقصًا كبيرًا في الإمكانات لمحاربة مهربي وتجار البشر والمهاجرين غير الشرعيين.

التعليقات