ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

تعرف على مبلغ الترتيبات المالية الجديدة

- كتب   -  
تعرف على مبلغ الترتيبات المالية الجديدة
تعرف على مبلغ الترتيبات المالية الجديدة

ايوان ليبيا - وكالات :

قدر المجلس الرئاسي مساء أمس الإثنين القيمة الإجمالية للترتيبات المالية للعام 2019 بقيمة 46.8 مليار دينار، جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة فايز السراج حضره كل من نواب رئيس المجلس أحمد معيتيق، وعبد السلام كاجمان، وفتحي المجبري، وعضو المجلس أحمد حمزة وحضره وزراء التخطيط والمالية والاقتصاد والصناعة ومحافظ المصرف المركزي ووكيل ديوان المحاسبة، ومستشاري رئيس المجلس المالي، والاقتصادي، والمختصين من كافة الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن الترتيبات المالية للعام الماضي بلغت 42.5 مليار دينار، وهو مايعني زيادة في الترتيبات المالية لهذا العام بنسبة 10%.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الرئاسي بالعاصمة طرابلس مناقشة المقترح النهائي للترتيبات المالية لسنة 2019، واستعراض تقديرات الترتيبات المالية التي تشمل النفقات عن الأبواب الأربعة وتقديرات الموارد، حيث تم الاستماع إلى كافة الآراء من مختلف الجهات التي تضمنت الملاحظات والتعديلات على بنود المقترح.

وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق على القيمة الإجمالية للترتيبات المالية والتي وصلت إلى 46.8 مليار دينار، على أن يتم التشاور خلال اليومين المقبلين لصياغة القرار وأخذ الملاحظات النهائية لكافة الجهات واعتماده

التعليقات