ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهمقائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهايةبيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريقتوتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفيالليبيون وحصاد السنوات الثمان ... بقلم / عثمان محسن عثمانالمجلس العسكري السوداني يهيب بالمواطنين مساعدة السلطات الأمنيةمتحدث باسم حكومة سريلانكا: شبكة دولية ضالعة في تفجيرات أمسمسئولون فلسطينيون يشيدون بموقف فرنسا من اقتطاع إسرائيل أموال عائدات الضرائبأودت بـ290 قتيلا ونحو 500 جريح.. ملامح الحزن في سريلانكا بعد تفجيرات أمس | صوربين حفتر والمليشيات أمران أحلاهما مُرٌّ ... بقلم / نوري الرزيقيرصد مقاتلين أجانب في معارك طرابلستعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونةعدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكاتمستشار سابق لـ ترمب: لا حل سياسي في ليبيا مع وجود المليشياتهروب 47 إخوانيا من ليبيا إلى الدوحةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019حفظ الاسماء على Gmailالمطالبة بإصدار قانون ضد جماعة الإخوان في ليبياإتهام خطير لقوات الوفاق في جنوب طرابلسارتفاع عدد ضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا إلى 290 قتيلا وأكثر من 500 جريح

ليكيب: فاران يُفكر في مغادرة ريال مدريد

- كتب   -  
رافاييل فاران - ريال مدريد - فياريال
عندما تُحقق كل شيء، قد تُفكر في تغيير مكان عملك أو إقامتك، وهذا ما يُفكر فيه رافائيل فاران مدافع ريال مدريد.

صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة كشفت في تقرير حصري لها في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء أن "فاران يُفكر في مغادرة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

فاران لا يُعاني من أي مشكلة، يرغب في سببها بالرحيل، ولكنه يفكر في ذلك لـ"اكتشاف بيئة جديدة ومنافسة جديدة".

صاحب الـ 25 عاما حقق كل البطولات الممكنة بقميص ريال مدريد منذ انضمامه للقلعة الملكية في 2011.

ورفع فاران 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا ولقبي دوري إسباني ولقب كأس الملك ولقب السوبر الإسباني مرتين والسوبر الأوروبي 3 مرات.

هل تعتقد أنه توقف هنا؟ لا. فاران حقق 4 ألقاب كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، وحصد الذهب مع فرنسا ليرفع كأس العالم مع الديوك في الأراضي الروسية.

عقد فاران مع ريال مدريد ممتد حتى 2022، مع شرط جزائي في عقده بقيمة 500 مليون يورو.

ولعب فاران هذا الموسم 35 مباراة بقميص ريال مدريد في كل البطولات ونجح في تسجيل هدفين.

منذ انضمامه لـ ريال مدريد، دافع فاران عن قميص الملكي في 268 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 6.

فاران يرغب في خوض تحد جديد، فهل يحدث ذلك أم لـ زين الدين زيدان الكلمة الأخيرة؟ لننتظر ونرى..

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات