ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

ليكيب: فاران يُفكر في مغادرة ريال مدريد

- كتب   -  
رافاييل فاران - ريال مدريد - فياريال
عندما تُحقق كل شيء، قد تُفكر في تغيير مكان عملك أو إقامتك، وهذا ما يُفكر فيه رافائيل فاران مدافع ريال مدريد.

صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة كشفت في تقرير حصري لها في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء أن "فاران يُفكر في مغادرة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

فاران لا يُعاني من أي مشكلة، يرغب في سببها بالرحيل، ولكنه يفكر في ذلك لـ"اكتشاف بيئة جديدة ومنافسة جديدة".

صاحب الـ 25 عاما حقق كل البطولات الممكنة بقميص ريال مدريد منذ انضمامه للقلعة الملكية في 2011.

ورفع فاران 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا ولقبي دوري إسباني ولقب كأس الملك ولقب السوبر الإسباني مرتين والسوبر الأوروبي 3 مرات.

هل تعتقد أنه توقف هنا؟ لا. فاران حقق 4 ألقاب كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، وحصد الذهب مع فرنسا ليرفع كأس العالم مع الديوك في الأراضي الروسية.

عقد فاران مع ريال مدريد ممتد حتى 2022، مع شرط جزائي في عقده بقيمة 500 مليون يورو.

ولعب فاران هذا الموسم 35 مباراة بقميص ريال مدريد في كل البطولات ونجح في تسجيل هدفين.

منذ انضمامه لـ ريال مدريد، دافع فاران عن قميص الملكي في 268 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 6.

فاران يرغب في خوض تحد جديد، فهل يحدث ذلك أم لـ زين الدين زيدان الكلمة الأخيرة؟ لننتظر ونرى..

التعليقات