ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحة

- كتب   -  
كالوم هودسون أودوي - تشيلسي
لا يزال كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الشاب، غير مصدق لنبأ استدعائه لمنتخب إنجلترا الأول.

هودسون أودوي (18 عاما) نال الاستدعاء الأول لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما، عندما فوجئ باستدعاء آخر للمنتخب الأول هذه المرة، ليكون مضطرا إلى تغيير معسكره وزملائه في هذا التوقف الدولي.

اللاعب الشاب دخل قائمة المدرب جاريث ساوثجيت، بعد ابتعاد جون ستونز، فابيان ديلف، روبن لوفتوس تشيك، لوك شاو للإصابة.

وصرّح هودسون أودوي بعد الاستدعاء: "إنه يوم مجنون، ولكن تلقي الاستدعاء الدولي الأول لهو شعور رائع. كان يوما طويلا لأني سافرت إلى بريستول أولا مع منتخب الشباب، ومن ثم أخبروني أنه يجب علي التوجّه إلى سانت جورج بارك، إنها تجربة مجنونة ولكني ممتن لحصولي لتلقي الاستدعاء، إنه شعور رائع".

وأضاف جناح تشيلسي الذي خاض 119 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي: "اعتقدت أن المدرب (أيدي بوثرويد) يمزح، شعرت بالصدمة عندما سمعت بنبأ استدعائي، لم أصدق ذلك، إنه حلم يتحوّل إلى حقيقة. علي الآن أن أتدرب بقوة وأستمتع بكل لحظة على أمل أن أترك أثرا عندما أتحصّل على الفرصة".

اللاعب المطلوب بقوة في بايرن ميونيخ واصل: "الجميع هنا متواضعون، يحرصون على راحتك، لا يتمتعون بأي غرور، ولذا آمل أن أتعرّف على الفتية بشكل أقوى".

من جانبه صرّح أيدي بوثرويد المدير الفني لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما: "كالوم موهبة استثنائية، أنا محبط لعدم تواجده معنا، ذهبت وأخبرته أنني أحمل أنباء جيدة له وأخرى سيئة. النبأ السار أنه استدعي من المنتخب الأول، والسيء أنه

إنجلترا تخوض مباراتين في تصفيات يورو 2020، الأولى في مواجهة التشيك يوم 22 مارس على ملعب ويمبلي، والثانية أمام مونتينجرو خارج الديار يوم 25 من نفس الشهر.

التعليقات