ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاء

رئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصب

- كتب   -  
رئيس الوزراء الهولندي مارك روته

وصف رئيس الوزراء الهولندي مارك روته واقعة إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي بمدينة أوتريخت الهولندية بأنها هجوم.


ولم يستبعد روته أيضا في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي قصير وجود خلفية إرهابية وراء الهجوم، وأضاف أنه كان هناك جرحى وربما قتلى أيضا.
وأضاف رئيس الوزراء الهولندي: "بلدنا روعت اليوم بسبب هجوم"، لافتا إلى أن العنف أصاب أشخاصًا أبرياء.
وذكر أن "أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا"، مؤكدا أنه سيتم القيام بكل شيء من أجل القبض على الجاني أو الجناة، وقال: "لن نرضخ مطلقا أمام التعصب". وبحسب بيانات الشرطة، وقع إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي غربي المدينة في نحو الساعة 10:45 صباحا (التوقيت المحلي). وتلاحق الشرطة الهولندية حاليا رجلا مشتبها فيه يبلغ من العمر 37 عاما، وذكرت الشرطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المشتبه فيه مولود في تركيا، كما نشرت صورة للمشتبه به من مكان وقوع إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي". وبحسب بيانات الشرطة، فإن المشتبه به يدعى جوكمن تانيس. وطلبت الشرطة من المواطنين عدم الاقتراب من المشتبه فيه في حال رؤيته، بل إبلاغ الشرطة. كما تمت مناشدة المواطنين في المدينة التزام المنازل، وأغلقت جامعة أوتريخت ودور الحضانة والمدارس أبوابها على الطلاب. ولا يُسمح للآباء باصطحاب أطفالهم الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات