ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

رئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصب

- كتب   -  
رئيس الوزراء الهولندي مارك روته

وصف رئيس الوزراء الهولندي مارك روته واقعة إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي بمدينة أوتريخت الهولندية بأنها هجوم.


ولم يستبعد روته أيضا في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي قصير وجود خلفية إرهابية وراء الهجوم، وأضاف أنه كان هناك جرحى وربما قتلى أيضا.
وأضاف رئيس الوزراء الهولندي: "بلدنا روعت اليوم بسبب هجوم"، لافتا إلى أن العنف أصاب أشخاصًا أبرياء.
وذكر أن "أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا"، مؤكدا أنه سيتم القيام بكل شيء من أجل القبض على الجاني أو الجناة، وقال: "لن نرضخ مطلقا أمام التعصب". وبحسب بيانات الشرطة، وقع إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي غربي المدينة في نحو الساعة 10:45 صباحا (التوقيت المحلي). وتلاحق الشرطة الهولندية حاليا رجلا مشتبها فيه يبلغ من العمر 37 عاما، وذكرت الشرطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المشتبه فيه مولود في تركيا، كما نشرت صورة للمشتبه به من مكان وقوع إطلاق النار في أحد قطارات الضواحي". وبحسب بيانات الشرطة، فإن المشتبه به يدعى جوكمن تانيس. وطلبت الشرطة من المواطنين عدم الاقتراب من المشتبه فيه في حال رؤيته، بل إبلاغ الشرطة. كما تمت مناشدة المواطنين في المدينة التزام المنازل، وأغلقت جامعة أوتريخت ودور الحضانة والمدارس أبوابها على الطلاب. ولا يُسمح للآباء باصطحاب أطفالهم الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات